لطيفة رأفت تعلق على الانتقادات لباسها

4637 مشاهدة

ساعات قليلة عن إحيائهما سهرة افتتاح “مهرجان موازين..إيقاعات العالم” في نسخته السادسة عشرة بمنصة سلا، نظمت الفنانتان المغربيتان لطيفة رأفت وفاطمة الزهراء العروسي مؤتمرا صحافيا، أجابتا فيه عن الانتقادات الموجهة إليهما، وكشفتا جديدهما الفني.

الفنانة لطيفة رأفت علقت على الانتقادات التي لاحقتها خلال الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب “اللوك” الشبابي والجريء قائلة: “أنا أميل دائما إلى اللباس الرياضي، والقفطان المغربي أعتز به، لكني أحتفظ بارتدائه في السهرات والحفلات”، وأضافت: “عائلتي وأقربائي من لهم الحق في انتقادي لباسي وشكلي، وغيرهم ليس لهم الحق في ذلك”.

وأبرزت الفنانة المغربية أنها لا تبحث عن الشهرة أو إثارة “البوز” من خلال الفضاء الافتراضي، واسترسلت: “حياتي الخاصة خط أحمر، لا يمكن نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي”.

من جهة ثانية، كشفت صاحبة أغنية “مغيارة” أنها تتوفر على جوازات سفر لبلدان متعددة، لكنها ترفض استخدامها، وقالت: “رغم احتفاظي بجوازات سفر متعددة لكنني أستخدمها عند الحاجة”.

وأبرزت رأفت أنها تحرص على تقديم أغانٍ من ريبرتوارها القديم، الذي يحفظه الجمهور، لكن بتوزيع موسيقي جديد، وأضافت: “تغير أسلوبي الفني بسبب رحيل كتاب كلمات وملحنين أبدعوا في الأغنية المغربية، وظهور جيل جديد يعكس الموجة السائدة على الساحة الفنية، لكن هذا لا يعني أني أقبل غناء أي أغنية”.

من جهتها، كشفت فاطمة الزهراء العروسي أنها تفضل الغناء عن التمثيل، وقال في اللقاء الصحافي ذاته: “الغناء عشقته منذ الصغر، وطالما كنت أطمح إليه، أما في التمثيل فقدمت أدواراً عشقتها وأحببتها، وحصلت على تنويهات من ممثلين كبار”.

وأضافت العروسي، أن زوجها وفريق العمل الذي يرافقها يقومان بدور كبير في نجاحها، مبرزة أنها تحرص دائما على تقديم أعمال جديدة سواء في الغناء أو التمثيل، مردفة بالقول “دخلت عالم التمثيل وأنا متخوفة من أن تخدش صورة الممثلة صورة المطربة”، وتابعت ” خرجت راضية لأن التمثيل مكنني من دخول قلوب الجمهور من خلال أعمال حققت نجاحا في معظمها”.

واعتبرت الفنانة المغربية أن الأفلام التي شاركت فيها شكلت قيمة مضافة في مسارها الفني، معربة عن اعتزازها وفخرها بالعمل إلى جانب ممثلين كبار شكلوا سندها خلال هذه التجربة. وخلصت إلى القول إن كل فنان يتمتع بموهبة تمثيل وإحساس صادق.

هسبريس – فاطمة الزهراء جبور (صور: منير محيمدات)

Latifaraafat

وجدة البوابة

2017-05-12 2017-05-12
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

وجدة البوابة