كوميدراما تستعد لاستقبال الأستاذ محمد بنجدي بعرض آخر لمسرحية غربة

6672 مشاهدة
2016 10 27
2016 10 27

تستعد فرقة كوميدراما للمسرح لعرضٍ آخرَ لمسرحيتها الناجحة “غربة” التي تحكي مأساة شغف المواطن المغربي والعربي عموما وهو يحلم بالعبور للضفة الأخرى.. المسرحية من تأليف الكاتب والفاعل المسرحي الكبير د. مصطفى رمضاني وإخراج المخرج القدير ذ. محمد بوبقرات، مسرحية عرضت مرات عدة بمسرح محمد السادس بوجدة وغيره، لكن المناسبة هذ المرة خاصة حيث تحتفي الفرقة ومعها الجمهور الوجدي بعودة رئيس الفرقة الفاعل المسرحي الكبير ذ. محمد بنجدي من الديار الفرنسية بعدما قضى فيها أزيد من السنة للعلاج، وبعدَ مَنٍّ مِنَ اللهِ وفضل تَماثل الأستاذُ للشفاء ليعود سالما غانما بحول الله إلى أرض وطنه ومدينته ليُشع عليها من نور حبه وحرصه على الثقافة وما يُجَمِّلُها من جِد وإتقان.. وهو الذي ما فتئ – بشهادة الفرقة والمقربين –  يسأل عن أحوال الفرقة ويتابع مشاريعها خطوة خطوة..

وفاءً بوفاء تستعد الفرقة لاستقبال رئيسها بعرض مسرحيتها الناجحة “غربة” بعدما سبق لها وأن عرضت تضامنا وتكافلا لأجله بُعيْد سفره إلى الخارج للشفاء مسرحيةَ “الشاعر”.

اقرأ أيضا...
وجدة البوابة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.