فيتاليس للنقل الحضري بتطون تدشن دفعة ثانية من الحافلات ذات الاستعمال في الاحياء الصعبة الولوج

163189 مشاهدة

في إطار فك العزلة عن جميع مناطق مدينة تطوان خاصة الأحياء ذات المسالك الصعبة الولوج ،دشنت شركة فيتاليس المفوض لها مرفق النقل الحضري بمدينة تطوان والنواحي، يوم أمس الاثنين 6 فبراير 2017 أمام مقر الجماعة الحضرية لحمامة الشمال، الدفعة الثانية من الحافلات ذات الاستعمال في الأحياء الصعبة الولوج، حيث أن إعطاء الانطلاقة للدفعة الاولى المكونة من 25 حافلة تمت في غشت 2016. ويأتي تدشين يوم الأمس كدفعة ثانية تتشكل من حافلات تنتمي لجيل جديد في أفق إعطاء الانطلاقة لدفعات أخرى بنفس المعايير العالية الجودة ذات الاستعمال في الاحياء الصعبة الولوج.

وأوضحت مصادر مسؤولة أن هذا النموذج من الحافلات تسعى من خلاله شركة فيتاليس إلى فك العزلة عن الأحياء ذات المسالك الصعبة وتمكينها من الاستفاذة من خدمات النقل الحضري وربطها بباقي أحياء المدينة ومؤسساتها الإدارية والتعليمية والجامعية والاقتصادية والخدماتية. وأشارت ذات المصادر أن هذه الحافلات تتوفر على مواصفات تقنية تراعي خصوصيات المسالك الطرقية المؤدية إلى المناطق والأحياء المستفيدة، وعلى معايير الجودة والسلامة للمرتفقين بما فيها الولوجيات للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة علاوة على مجموعة من التجهيزات من أجل راحة الناس ومزودة بالويفي وكاميرات وغيرها من التقنيات. المبادرة لاقت استحسانا كبيرا وتفاعلا إيجابيا خاصة وأنها تساهم بشكل فعال في تنشيط الحياة السوسيوقتصادية من خلال تمكين الأحياء الآهلة بالسكان ذات المسالك الطرقية الصعبة الولوج بوسائل النقل الضرورية ،وتنشيط الحياة الاقتصادية بها.

2017-02-08 2017-02-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير