فضيحة.. شخص صور نساء عاريات داخل حمام شعبي بمكناس

50737 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 4 أغسطس 2016 - 11:27 صباحًا
2016 08 04
2016 08 04

من المقرر أن تفتح الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمكناس، في عاشر غشت الجاري صفحات ملف يتابع فيه المتهم “ح.غ” من أجل إنتاج مواد إباحية قصد العرض وحيازة صور منافية للأخلاق والآداب العامة.

وحسب يومية الصباح في عددها ليوم غد الخميس، فإن القضية تفجرت في عاشر يوليوز الماضي عندما تم إيقاف المتهم بحي تواركة بالعاصمة الإسماعيلية إثر مطاردته من قبل مجموعة من الأشخاص، بعدما ضبطته إحدى العاملات “كسالة” بحمام سيدي عياد بحي السلطان متلبسا بفناء تغيير الملابس وهو بصدد أخد صور وفيديوهات لنساء عاريات بواسطة هاتفه الذكي من نوع سامسونغ، ما جعلها تسارع إلى إبلاغ أحد العاملين بالحمام المذكور، فصادف ذلك مرور دورية الشرطة التي أوقفت المشتبه فيه.

واعترف المتهم خلال البحث معه في محضر قانوني بالمنسوب إليه جملة وتفصيلا، مصرحا بانه مدمن على استهلاك الأقراص المهلوسة مما جعل زوجته تتخلى عنه، ولعزلته بات مدمنا للعادة السرية متلذذا بالصور والفيديوهات التي يلتقطها لنساء عاريات في أوضاع مخلة بواسطة هاتفه النقال، معترفا بأنه صور أخته وهي تقضي حاجتها داخل المرحاض وأيضا وهي نائمة بمنزل والدته.

وجدة البوابة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي وجدة البوابة