غضب أنصار الوداد على الهزائم المتتالية المتعددة

70731 مشاهدة

غضب أنصار الوداد على الهزائم المتتالية المتعددة

خلفت الهزيمة الثالثة تواليا والتي مني بها فريق الوداد البيضاوي أمام الكوكب المراكشي في مباراة الجولة 25 من الدوري المغربي، غصب أنصاره و الذين هاجموا اختيارات المدرب الويلزي جون توشاك لشعورهم بخطر ضياع اللقب بسبب تواضع الأداء و مواصلة نزيف النقاط.

الوداد خسر على التوالي أمام كل من طنجة وأكادير والكوكب، ولم يقو على فرض أسلوب لعبه كما كان الأمر أمام مازيمبي الكونغولي بدوري أبطال إفريقيا.

و عاتب عدد من أنصار الوداد الذين تعرض بعضهم للإغماء عقب مباراة الكوكب، توشاك، بسبب تدبيره السيء للمباريات الأخيرة واعتماده على لاعبين دون المستوى من بينهم الوافدين الجديدين زي أوندو وكيتا.

أمام الوداد مرحلة مقبلة من نار قد تساهم في ضياع اللقب، إذ تنتظره مباراة الديربي الجولة المقبلة أمام الرجاء ويلاقي الفتح في مباراة مؤجلة بعدها، كما يتطلع لنزال بركان المنافس على الدوري بدوره.

و يخشى أنصار الوداد أن يستمر الوضع الحالي بما يمكنه أن يخدم مصالح المطاردين المتربصين ببطل النسخة المنصرمة، وهو ما قد يفوت على الوداد الاحتفاظ بلقبه بعدما تصدر الدوري طويلا.

وجدة البوابة – المغرب – منعم بلمقدم

ع. بلبشير

2016-04-28 2016-04-28
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير