عبد النبي بعيوي يفي بوعده ..ويضع رهن إشارة ساكنة إقليم فكيك سيارت للنقل المدرسي وسيارات إسعاف وحافلتين لنقل الطلبة

79337 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 16 أغسطس 2016 - 10:37 صباحًا
2016 08 16
2016 08 16

قام السيد عبد النبي بعيوي رئيس مجلس جهة الشرق اليوم الاثنين، بمقر عمالة إقليم بوعرفة ـ فكيك، التوقيع على اتفاقية تسليم 27 حافلة لنقل المدرسي و9 سيارات الإسعاف لفائدة الجماعات الترابية بالإقليم، و حافلتين كبيرتين من النوع الممتاز لفائدة الطلبة الذين يتابعون دراستهم بجامعة محمد الأول ، خص هذا التوقيع بين كل من رئيس مجلس جهة الشرق، ورئيس المجلس الإقليمي لبوعرفة، وعامل الإقليم،و رئيس المجلس الاقليمي لبوعرفة ورؤساء الجماعات الترابية بالاقليم.

وقال السيد عبد النبي بعيوي، رئيس مجلس جهة الشرق، في هذا الصدد: “هذه المبادرة الجهوية ستشمل جميع الجماعات الترابية التابعة لنفوذ جهتنا، وإعطاء انطلاقتها من مدينة بوعرفة يعكس الاهتمام الذي يوليه مجلس الجهة لإقليم بوعرفة ـ فكيك، نتيجة النقص الكبير الذي تعاني منه المنطقة في مجال النقل المدرسي وسيارات الإسعاف”.

وأشار عبد النبي بعيوي، إلى أنه “هذه الدفعة الأولى التي توصلت بها الجماعات الترابية بإقليم بوعرفة ـ فكيك لن تكون الأخيرة، إذ سيتم تعزيز قطاع النقل المدرسي بالإقليم من طرف مجلس جهة الشرق في السنوات المقبلة”. وأفاد رئيس مجلس جهة الشرق بأن “مجموع حافلات النقل المدرسي التي ستستفيد منها الجماعات الترابية بالجهة يزيد عن 152 حافلة، بالإضافة إلى أزيد من 86 سيارة إسعاف، وحافلات مخصصة لنقل الطلبة ستستفيد منها الجماعات الحدودية في المرحلة الأولى، في انتظار تعميمها على جميع أقاليم الجهة مستقبلا”.

وجدة البوابة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي وجدة البوابة