عامل إقليم جرادة يدشن الملعب البلدي بجرادة

18387 مشاهدة

عامل إقليم جرادة

   يدشن الملعب البلدي بجرادة

في إطار  العمل على تقوية البنية الرياضية التحتية بإقليم جرادة من أجل المساهمة في النهوض بالشأن الرياضي، قام  السيد عامل إقليم جرادة يوم الخميس 20 ماي 2016 على الساعة الخامسة زوالا بتدشين الملعب البلدي لمدينة جرادة بعد خضوعه لأشغال التهيئة  والتكسية بالعشب الاصطناعي ، وذلك بحضور وفد من عصبة الشرق لكرة القدم المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ممثل المديرية الجهوية لوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك بوجدة، ممثل شركة العمران بوجدة، رؤساء المصالح الأمنية و الخارجية  بالإقليم، السلطة المحلية،ممثلي جماعة جرادة و بعض الفعاليات الرياضية بالمدينة.

   وقد كلفت أشغال تهيئة هذه المنشأة الرياضية مبلغا إجماليا قدر ب 17,35 مليون درهم ساهم فيه كل من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ب 8 ملايين درهم، ووكالة تنمية عمالة وأقاليم جهة الشرق ب 9 ,5  ملايين درهم، فيما قامت المديرية الجهوية  لوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك بتتبع هذه الأشغال بوصفها صاحب المشروع المنتدب.

  وسيمكن هذا الملعب الفرق الرياضية المحلية خوض مبارياتها أمام مناصريها فوق أرضية معشوشبة، والحد من متاعب التنقل للبحث عن ملاعب لاستقبال ضيوفها. بالإضافة إلى فضاءات لباقي الأنشطة الرياضية.

2016-05-21 2016-05-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير