عامل إقليم تاوريرت يكرم الفنان عبد القادر بلبشير بمناسبة حصوله على المرتبة الأولى في المهرجان الدولي للفنون بفرنسا

260668 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 17 نوفمبر 2016 - 10:59 مساءً
2016 11 17
2016 11 17

وجدة البوابة:  وجدة في 17 نونبر 2016، في غمرة احتفالات الشعب المغربي بالذكرى الخالدة للاستقلال، وفي إطار الأنشطة التي تنظمها عمالة إقليم تاوريرت بهذه المناسبة الغالية، وبمناسبة تألق الفنان الشهير عبد القادر بلبشير في المهرجان الدولي للفنون التشكيلية المنظم مرخرا بفرنسا، حيث أحرز على الجائزة الأولى بلوحاته المتميزة عالميا، سوف يتشرف السيد عامل إقليم تاوريرت بتكريم الفنان غدا الجمعة 18 نونبر 2016، صباحا بمقر العمالة، فمزيدا من التوفيق والتألق لفناننا عبد القادر بلبشير رئيس جمعية الفنون التشكيلية بتاوريرت ومندوب وجدة البوابة بالإقليم…

وجدير بالذكر أن الفنان عبد القادر بلبشير قد أصبحت تتوافد عليه مختلف وسائل اﻹعلام من شتى منابرها المرئية واﻹلكترونية والمكتوبة.خصوصا بعد تمثيله المملكة المغربية بفرنسا حيث احرز على المرتبة اﻷولى في مهرجان ملونة العالم من بين 100 فنان على الصعيد الدولي. وهذا شرف كبير لبلادنا. ومزيدا من النجاح والتفوق.فهنيئا للمنطقة الشرقية وللمغاربة خاصة وللتذكير توصل مؤخرا الفنان الكبير بدعوة رسمية لتمثيل المغرب ببولونيا في أكبر مهرجان فني دولي.

وجدة البوابة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي وجدة البوابة