عادل إمام في حفل إفطار السيسي: كل المثقفين والتنويريين في مصر طالعين من الجيش”..ومعلقون “إدينا أمثلة كده!”

76455 مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 15 يونيو 2016 - 9:10 مساءً
2016 06 15
2016 06 15

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للممثل الشهير عادل إمام لدى إلقائه كلمة في حفل إفطار الأسرة المصرية الذي أقامه الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ أيام.

ويظهر في مقطع الفيديو المتداول الممثل عادل إمام وهو يقول أمام الحضور في حفل الإفطار “كل المثقفين والتنويريين اللي في مصر طلعوا من الجيش”.

وقد سخر العديد من المعلقين على مواقع التواصل الإجتماعي من كلمة عادل إمام التي زعم فيها بأن جميع المثقفين والتنويريين في مصر مصدرهم الجيش واصفين ذلك بالنفاق، حيث علق أحدهم “فعلاً أحمد زويل وطه حسين وأم كلثوم وعبد الحليم حافظ ومجدي يعقوب كلهم من الجيش”.

وعلق شخص آخر على كلمة عادل إمام قائلاً : “طبعاً.. ده التنوير كله جاي من الجيش.. ده اللواء حسام سويلم من الجيش.. عادل أمام نفسه جاي من الجيش”، بينما تسائل أحد المعلقين : “التنويريين اللى هما مين لا مؤاخذة يعني ؟! ما تدينا أمثلة كدة “.

يذكر أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي كان قد أقام حفل إفطار منذ أيام تحت مسمى “حفل إفطار الأسرة المصرية”، وقد ضم الحفل عدد من الممثلين والشخصيات العامة ومؤيدي السيسي.

شاهد عادل إمام في حفل إفطار السيسي:

كل عباقرة الثقافة والتنويريين جايين من الجيش

وجدة البوابة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي وجدة البوابة