عاجل الى مدير اكاديمية جهة الشرق والمدير الاقليمي – وجدة انكاد

110863 مشاهدة

توصل مجموعة من امهات و اباء وأولياء  تلاميذ ثانوية المغرب العربي التأهيلية بالمديرية الاقليمية وجدة انجاد بمكالمات هاتفية عاجلة يوم الخميس 30 يونيو 2016 من ادارة المؤسسة تطالبهم بالإسراع في تسجيل ابنائهم في اجل اقصاه يوم السبت 2 يوليوز الجاري وإلا سيتم اقصائهم من متابعة دراستهم ، مع ضرورة دفع ما مقداره 220 درهما  و 5 صور،  ويبقى التساؤل مطروحا  لماذا اختارت ادارة المؤسسة ومعها جمعية اباء وأولياء التلاميذ  بالضبط  فترة امتحانات الدورة الاستدراكية ، ومن سولت له نفسه تحديد القدر المالي المرتفع للتسجيل المحدد في 220 درهم ، وما يدعو الى طرح اكثر من علامة استفهام هو ان ادارة المؤسسة لا تتوفر لحد الان على البنية المدرسية  باعتبار ان نتائج السنة الاولى باكالوريا  لم تظهر بعد وكذا نتائج  الدورة الاستدراكية الخاصة بامتحانات الباكالوريا.

المطلوب من السيد مدير اكاديمية جهة الشرق والمدير الاقليمي للمديرية الاقليمية وجدة انكاد فتح تحقيق في هذه النازلة التي تعتبر سابقة من نوعها.

محمد علي مبارك

2016-07-02 2016-07-02
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير