ريكبي أركمان يعود بفوز صعب من قلب مدينة وجدة ويواصل مطاردة الزعامة

271091 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 14 فبراير 2017 - 8:59 صباحًا
2017 02 14
2017 02 14

تمكنت الكتيبة الأركمانية للجمعية الرياضية لأركمان للريكبي من العودة بنقاط مقابلتها الثلاث والتي جمعتها بنظيرها نجم بني درار يومه الأحد 12 فبراير 2017 برسم الدورة السابعة من البطولة الوطنية للريكبي 15 كبار القسم الوطني الممتاز. المباراة التي أجريت على أرضية الملعب البلدي بمدينة وجدة وفي جو مليء بالرياح المحملة بالغبار الكثيف لم تتمكن لاعبي كلا الفريقين من ابراز مواهبهم التقنية طيلة دقائق المقابلة اذ كابد اللاعبون الأمرين قصد استنشاق هواء نقي من الأتربة للتنفس والاستمرار باللعب والتنافس.

نقاط المقابلة الست والتي سجلتها الكتيبة الأركمانية جاءت من ضربات جزاء ناجحة وقعها للنادي اللاعب يوسف شملال في حين وقع أصحاب الأرض نقاطهم الخمس في آخر أنفاسها بعد اضافة حكم المقابلة أزيد من 12 دقيقة كوقت بدل ضائع أمام اندهاش الطاقم التقني للنادي الأركماني. الا أن الأقدار والرزانة والفطنة المتألقة لعميد الفريق أحمد أفاطمي حالت دون خطف الفريق المستضيف لنقاط الفوز بعد تصديه واعتراضه الناجح والمتألق لتحويلة ضربة الجزاء. لتنتهي المقابلة بفوز صعب ومستحق لأبناء كبدانة بحصة 06 مقابل 05.

باقي ابرز نتائج الدورة السابعة لبطولة القسم الوطني الممتاز شهدت: فوز الوداد السرغيني على مستضيفه راسينغ بنمسيك سيدي عثمان بحصة 06 مقابلة 00 والمولودية الوجدية على أولمبيك آسفي بحصة 38 مقابل 03….

برنامج الأسبوع المقبل سيعرف استضافة النادي الأركماني عن الدورة الثامنة من بطولة القسم الوطني الممتاز، وعلى أرضية الملعب

وجدة البوابة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي وجدة البوابة