رئيس مجلس جهة الشرق يفي بوعوده ويسلم حافلات للنقل المدرسي وسيارات إسعاف بإقليم كرسيف أيضا

67260 مشاهدة

كرسيف في 17 غشت 2016: تمت اليوم الأربعاء عملية تسليم 7 حافلات للنقل المدرسي و7 سيارات إسعاف لفائدة الجماعات الترابية بإقليم كرسيف التي كانت قد شملتها زيارة السيد عبد النبي بعيوي رئيس مجلس جهة الشرق، في وقت سابق، للوقوف على حاجيات ومتطلبات الساكنة بها. وقّع هذه الاتفاقية كل من رئيس مجلس جهة الشرق وعامل إقليم كرسيف.

وأكد عامل إقليم كرسيف، في كلمة له بالمناسبة، على أهمية الالتفاتة التي قام بها مجلس جهة الشرق لتعزيز أسطول حافلات النقل المدرسي وسيارات الاسعاف لفائدة الجماعات الترابية بالإقليم التي كانت في حاجة ماسة إليها.

من جهته قال عبد النبي بعيوي، رئيس مجلس جهة الشرق، إن مختلف أعضاء المجلس قاموا بمجهودات كبيرة لإخراج هذا المشروع إلى حيز الوجود أمام مجموعة من الإكراهات، مشيرا إلى أن هذه دفعة أولى من حافلات النقل المدرسي وسيارات الإسعاف التي سيتم تعميمها على جميع الجماعات الترابية بالإقليم بغية التغلب على النقص المسجل في القطاعين.

تجدر الإشارة إلى أنه في سابقة الأولى من نوعها، يقوم رئيس مجلس جهة الشرق السيد عبد النبي بعيوي بتوفير أزيد من 152 حافلة، و86 سيارة إسعاف، لفائدة الجماعات الترابية بالجهة نزول عند طلبات الساكنة والمسؤولين بتلك الجماعات، بالإضافة إلى الحافلات الكبيرة المخصصة لنقل الطلبة التي ستستفيد منها الجماعات الحدودية في المرحلة الأولى، في انتظار تعميمها على جميع أقاليم الجهة مستقبلا. وهكذا وفي استطلاع ميداني قامت به شبكة الأخبار “وجدة البوابة” في كل من كرسيف وبوعرفة ووجدة فإن المواطنين استبشروا خيرا وعبروا عن أقصى سرورهم واطمئنانهم لمبادرات السيد عبد النبي بعيوي رئيس جهة الشرق مؤكدين أنه أول رئيس لهذه الجهة يقدم خدمات بالملموس لصالح المواطن الذي كان سابقا منسيا ومهمشا…

ع. بلبشير

2016-08-26
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير