رئيس ريال مدريد يحلم برؤية نيمار نجم برشلونة يرتدي القميص الأبيض

50398 مشاهدة

رئيس ريال مدريد يحلم برؤية نيمار نجم برشلونة يرتدي القميص الأبيض

يكتنف الغموض مستقبل المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، ذلك أن نجم السامبا تراجع مستواه في الآونة الأخيرة وظهر في حالة عدم ارتياح ذهني.

ومنذ وصوله إلى الفريق الكتالوني ارتبط نيمار بمشاكل ضريبية في صفقته المثيرة للجدل والتي تمت بين ناديه الأصلي سانتوس البرازيلي وبين الفريق الكتالوني صيف العام 2013.

ولم يمدد نيمار عقده مع برشلونة حتى الآن (سينتهي العام 2018)، وهي إشارة واضحة لوجود شكوك لدى البرازيلي، وقد ارتبط اسمه بالانتقال لأبرز الأندية خصوصاً الإنجليزية، وأيضاً ريال مدريد الغريم التقليدي للفريق الكتالوني.

وكشفت صحيفة “الكونفيدونسيال” معلومات جديدة بشأن نيمار وريال مدريد، إذ أكدت أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد اجتمع في مناسبتين بالأشهر الأخيرة مع والد اللاعب، وهو الذي يدير أعمال نجله.

ووفقاً للصحيفة الإسبانية فقد عُقد الاجتماع الأول في ديسمبر/ كانون الأول وكان بالعاصمة الإسبانية مدريد، أما الاجتماع الثاني عقد في يناير/ كانون الثاني في مدينة زيوريخ السويسرية.

وخلال الاجتماع الثاني، فإن والد نيمار توجه إلى زيوريخ على متن طائرة خاصة قبل يوم من حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية لأسباب تجارية، وهناك اجتمع مع فلورنتينو بيريز، وأوضح له أن نيمار لن يجد أي مانع للانتقال إلى بطل أوروبا 10 مرات.

وتشير “الكونفيدونسيال” أن صفقة نيمار ستكلف ريال مدريد حوالي 194 مليون يورو، ويرى رئيس ريال مدريد أن صفقته لن تكون فقط مربحة اقتصادياً وفنياً للنادي الملكي، بل أيضاً ستكون ضربة قوية للغريم التقليدي في سيناريو آخر مشابه لما حدث مع البرتغالي لويس فيجو في العام 2000.

وتضيف الصحيفة الإسبانية أن فلورنتينو بيريز أخبر مقربين منه أن صفقة البرازيلي ستكون غير مكلفة وقابلة للاسترداد بسهولة.

يمار (24 عاماً) هو واحد من الرموز الكبرى في كرة القدم من ناحية الإعلانات خصوصاً في الولايات المتحدة وآسيا، وكما هو الحال مع كريستيانو رونالدو فإن ريال مدريد سيضمن نسبة كبيرة من إيرادات اللاعب في الإعلانات.

وفي الأخير، فإن رئيس ريال مدريد سيكافح لتحقيق حُلمه برؤية نيمار يرتدي القميص الأبيض، البرازيلي كان قد تلقى دعوة من النادي الملكي في العام 2005، وظل يتدرب مع الفئات الصغرى لمدة أسبوعين، ولكن لم يتم التوصل لاتفاق مع والد اللاعب.

في العام 2011 أرسل ريال مدريد طبيباً من النادي ليجري فحوصات للاعب تمهيداً لإنتقاله ولكن تدخل أنذاك ساندرو روسيل الرئيس السابق لبرشلونة وقام بتقديم مبلغ مسبق لوالد البرازيلي بقيمة 10 ملايين يورو لضمان صفقته.

وجدة البوابة – كووورة – هيثم السعيدي
ع. بلبشير

2016-04-28 2016-04-28
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير