رئيس جهة الشرق يستقبل الملاكم محمد ربيعي الذي يستعد لعالم الاحتراف بمدينة وجدة

37732 مشاهدة

استقبل رئيس مجلس جهة الشرق السيد عبد النبي بعيوي، مساء يوم الجمعة 16 دجنبر 2016 بمقر الجهة، الملاكم محمد ربيعي بطل العالم للملاكمة وزن 69 كلغ والحائز على الميدالية البرونزية في الألعاب الأولمبية التي احتضنتها مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية شهر غشت الماضي، وهي الميدالية الوحيدة التي أدخلت المغرب إلى سبورة الميداليات.

وخلال هذا اللقاء، هنأ رئيس جهة الشرق البطل العالمي محمد ربيعي على إنجازاته المحققة وتمنى له المزيد من التألق، وحثه على بذل قصارى جهده لتمثيل المغرب أحسن تمثيل في مشواره الاحترافي الذي ولج إليه مؤخرا، و يستعد له في مدينة وجدة، كما أكد على ضرورة مساندة صناع الانجازات الرياضية التي تعد فخرا للوطن.

ويأتي هذا الاستقبال للبطل المغربي المنحدر من جهة الشرق، من طرف السيد عبد النبي بعيوي ليؤكد التوجه الداعم للرياضة بجهة الشرق ورياضييها، ويكبر الصورة التي ما فتئ السيد رئيس جهة الشرق يؤسس لها منذ توليه هذه المهمة، حيث سبق أن استقبل أبطالا آخرين من قبيل العداء رضا جعفر، ومكونات فريق إثري الريف لكرة السلة إثر صعود الفريق إلى القسم الممتاز.

ومن خلال هذه الاستقبالات المتكررة للفعاليات الرياضية المنحدرة من الشرق، تتضح الرؤية الداعمة والمحتضنة للطاقات الواعدة في مختلف الأصناف الرياضية، والتي يتمتع بها السيد رئيس جهة الشرق وأعضاء المكتب المسير لمجلس جهة الشرق، في إطار رؤيته الشمولية للدفع بالرياضة وممارسيها بمختلف أقاليم الجهة. وتبقى هذه الاستقبالات الهادفة التي أشرف عليها رئيس مجلس جهة الشرق، المحفز الحقيقي لهؤلاء الأبطال للمزيد من النتائج والتألق والدافع القوي لباقي الأبطال بالجهة لمضاعفة الجهود من أجل الوصول إلى مراتب متقدمة ضمن المسابقات والمنافسات الوطنية والدولية،  باعتبارها مبادرة داعمة ذات أبعاد نفسية ووجدانية مدروسة ومرتكزة على معطيات بسيكولوجية دقيقة، ولا يمكن فهم قيمة الرؤية ا التي يحفز بها مجلس الجهة ورئيسها الأبطال المنحدرين من جهة الشرق إلا باستحضار المشاريع الأخرى الرامية إلى تعزيز البنيات التحتية الرياضية بمختلف مدن الجهة التي يعتزم المجلس تنفيذها، وهو ما سيعطي لاستقبال اليوم إطاره الحقيقي ضمن إستراتيجية مجلس جهة الشرق للنهوض بقطاع الرياضة

وقد حضر هذا الحفل نائب رئيس جهة الشرق السيد محمد مرابط، رئيس العصبة الجهوية وجدة أنكاد للملاكمة السيد ادريس حمو، مدرب البطل العالمي ربيعي السيد محمد فتاح، وملاكم نادي محمد علي الناظور وبطل إفريقيا السيد عبد الجليل أبو حمادة.

ع. بلبشير

2016-12-19 2016-12-19
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير