خريبكة : أكثر من 300 مستفيد باليوم الأول لقافلة السلامة الطرقية الثالثة 2017

44802 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 17 فبراير 2017 - 6:54 مساءً
2017 02 17
2017 02 17

تحت شعار:” تربية والتزام ” احتضنت مؤسسة عمر الخيام يومه الخميس 16 فبراير 2017 افتتاح برنامج قافلة السلامة الطرقية الثلاثة التي تشرف على تنظيمها جمعية أجيال المستقبل للتربية والتنمية خلال الفترة الممتدة من اليوم إلى غاية يوم الأحد 19 فبراير 2017.

وكان لتلاميذ مؤسسة الخيام موعد مع مجموعة من الأنشطة في مجال السلامة الطرقية من ورشة الرسم والصباغة إلى مشاهدة شريط تحسيسي للأطفال، ومجموعة من الألعاب والأناشيد والنصائح والأرقام، التي تجاوب معها في جو من المرح وحب المعرفة.

وفي كلمة ترحيبية لمدير المؤسسة السيد محمد شويخان الذي أكد على حرصه كل سنة بالاحتفال باليوم الوطني للسلامة الطرقية إلا أن هذه السنة تضل متميزة بانفتاحهم على جمعيات المجتمع المدني وكذا لما يكتسيه هذا الحدت من أهمية خصوصا بالأرقام التي وصلت هذه السنوات إلى أرقام ينده لها الجبين وفي أخير شكر جمعية أجيال المستقبل على برنامجها القيم، أما رئيس الجمعية السيد ياسين ملاس أكد على الأن الجمعية تحرص من أجل إنجاح هذه التظاهرة في دورتها الثالثة واهتمامها بالقاعدة أي الطفولة من أجل ترسيخ ثقافة طرقية لديهم.

وللإشارة فإن اليوم الأول استفاد منه أكثر من 300 مستفيد في خطوة إلى الوصول إلى 1200 مستفيد خلال هذه الدورة، كما تم توزيع مجموعة من الشواهد والمطبوعات على المشاركين.

وجدة البوابة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي وجدة البوابة