خبر بدون تعليق

252691 مشاهدة

-جريدة خبر بريس:”سكران سعودي يدهس راجلين في قلب الدار البيضاء احدهما في غيبوبة و الثاني في حالة خطيرة”.ورد في  09 غشت 2016  بجريدة  اليوم 24 “سعودي سكران يدهس شابين احدهما في غيبوبة و الثاني في حالة خطيرة”ورد في 09-08-2016

-ماروك بلوس :سعودي يدهس شابين بالدار البيضاء و يطلق سراحه “ورد في 11-08 2016. ماروك بلوس دائما :”الحادث تسبب في نزيف داخلي على مستوى المخ للشاب الأول وهو بين الحياة و الموت في مصحة خاصة بالدار البيضاء ، فيما يرقد الشاب الثاني بالمستشفى الجامعي ابن رشد حيث ستجرى له عملية جراحية ثانية على مستوى الساقين”

-وكالة المغرب العربي للأنباء :”ولا يزال احد الشابين ممن تعرضا لحادثة سير نهاية الأسبوع الماضي بالدار البيضاء في العناية المركزة و حالته حرجة بعد قضائه أزيد من 3 أيام في حالة غيبوبة”.

 – جريدة الصباح الورقية ليوم الخميس 11 غشت 2016 “أن مصدرا قضائيا أكد أن السعودي مرتكب حادثة سير السبت الماضي وسط البيضاء، متع بالسراح، لأن الشابين الضحيتين لم يتقدما بشهادة طبية لتحديد العجز و أن حادثة السير عادية و لم تنجم عنها أي وفاة”؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من باب البلادة و السذاجة و بدون الدخول في متاهات الفكر و اللغة و المواطنة و علاقة المواطن بدولته و ما قيمة المواطن في بلده؟ و خارج بلده؟ وكيف يفكر المواطن إزاء بلده في هاته الحالة التي تتنكر له دولته؟، و تحسبه صفرا على الشمال،نسأل سعادة القاضي الذي حكم بالسراح لهذا المعربد الفاسق السعودي،لو أن نفس الحادثة وقعت في السعودية و كان السائق المخمور مغربي و الضحيتان سعوديان و في نفس الحالة الصحية و بنفس الأعطاب و نفس الحالة الحرجة…هل سيمتع المغربي بالسراح ويقول له:” أنت حر لأن الضحيتين لم تقدما بلاغا في حقك”؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وجدة البوابة: نورالدين صايم

ع. بلبشير

2016-08-12 2016-08-12
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير