حقيقة وفاة الفنانة نانسي عجرم وعائلتها إثر تعرضهم لحادث سير مروع منذ قليل

85037 مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 15 يونيو 2016 - 8:54 مساءً
2016 06 15
2016 06 15

منذ لحظات قليلة انتشر على جميع مواقع التواصل الإجتماعي والفيس بوك خبر يؤكد وفاة الفنانة اللبنانية (نانسي عجرم) وجميع أفراد عائلتها بعد تعرضهم لحادث سير مروع ، وقام هؤلاء النشطاء بنشر صورة مروعة لحادث سيارة مرفقة بهذا الخبر، وعلى الفور قام المكتب الإعلامي الخاص بالفنانة نانسي عجرم بكشف الحقيقة الكاملة لهذا الخبر.

حيث أكد المكتب الإعلامي لنانسي عجرم عدم صحة هذا الخبر والتأكيد على أنه مجرد إشاعة لا اساس لها من الصحة، وذلك من خلال تغريدة له على حسابه الخاص على تويتر جاء فيها (ينفي المكتب الإعلامي للفنانة نانسي عجرم كل الإشاعات المغرضة التي تطالها في الآونة الأخيرة ومنها: خبر تعرضها  لحادث سير كبير أودى بحياتها و بحياة عائلتها).

وفي أول تعليق لها على هذا الخبر، أكدت الفنانة نانسي عجرم انزعاجها من هذا الخبر، كما أبدت  انزعاجها من كثرة الإشاعات التي تنالها في الفترة الأخيرة هى وعائلتها والتي يوجد الكثير من الناس من يصدقها، وأكدت هذه الفنانة الكبيرة أن هذه الشائعات  نتتشر بسرعة كالنار في الهشيم وخاصة خبر تعرضي أنا وعائلتي لحادث مروع أدى إلى وفاتنا، وهذه كلها أخبار كاذبة وغير صحيحة.

وجدة البوابة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي وجدة البوابة