حفل تكريم أساتذة متقاعدين بسطات

191696 مشاهدة
2017 04 16
2017 04 16

التأم عدد من أساتذة شعبة اللغة العربية التابعة للمديرية الإقليمية سطات، اليوم الأحد بمدينة ابن أحمد، في حفل تكريم لعدد من المحالين على التقاعد برسم الموسم الدراسي الحالي، تحت شعار “كرّم نفسك”، في إشارة إلى تكريم الأساتذة لبعضهم البعض بعد الإحالة على التقاعد، “حتى لا يبقوا أرقام تأجير على الأوراق”، حسب تعبيرهم.

محمد فخوري، أحد الأساتذة المكرمين، اعتبر في تصريح لهسبريس أن المناسبة التي سهر عليها الفريق التربوي لشعبة اللغة العربية بشكل تطوّعي، تحت إشراف نور الدين موعابيد، المشرف التربوي للمادة، تكريم لأسرة التعليم واعتراف بالمجهودات التي يبذلها كافة الفاعلين في الحقل التربوي، إيمانا من الجميع بأهمية مجال التربية والتعليم.

اقرأ أيضا...

وعبّر المتحدّث ذاته عن متمنياته أن تتضافر جهود رجال التعليم ونسائه كل حسب موقعه، من أجل الارتقاء بهذه الرسالة عن طريق حفز الأطر التربوية ولو رمزيا، داعيا إلى الاهتمام بالمدرسة العمومية، على اعتبار أنها الأصل في مجال التربية والتعليم، ومؤكدا أن التعليم مفتاح وأساس كل خطوة تنموية في تطور الشعوب عبر التاريخ.

وجدة البوابة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.