حفل انطلاق برنامج أحياء المساواة واليوم الدراسي حول تنمية حقوق الإنسان

533959 مشاهدة

حفل انطلاق برنامج أحياء المساواة

واليوم الدراسي حول تنمية حقوق الإنسان في السياسات والمرافق والخدمات العمومية للأحياء

ينظم منتدى المواطنة يوما دراسيا حول شروط ومسؤوليات تنمية  حقوق الإنسان والمساواة والإنصاف في فضاءات الأحياء  وسياستها  ومرافقها وخدماتها العمومية،  وذلك يوم السبت 07 ماي 2016، على الساعة العاشرة صباحا، بمقر مجلس مقاطعة سيدي عثمان.

     ويأتي هذا اليوم الدراسي في إطار حفل انطلاق عمليات  برنامج “نسيج أحياء المساواة، الذي ينجزه منتدى  المواطنة بشراكة مع المندوبية الوزارية المكلفة بحقوق الإنسان، ومجلس مدينة الدار البيضاء، وبتعاون مع الجمعيات المحلية والمجالس المنتخبة والسلطات المحلية والمندوبيات الوزارية، والمؤسسات الجامعية والثقافية والإعلامية، وهو مبادرة مدنية تنموية وحقوقية وديموقراطية، تهم  النهوض بحقوق الإنسان  والمساواة والإنصاف، في السياسات العمومية للأحياء، وتقوية وتطوير المشاركة المواطنة والعادلة  للمواطنات والمواطنين، في البرامج والخدمات والمرافق العمومية لأحيائهم. 

 وسيشارك في هذا اليوم الدراسي مجموعة من أطر وفعاليات جمعيات الأحياء والجمعيات المحلية ومجلس مدينة الدارالبيضاء ومجالس المقاطعات، والسلطات المحلية،  والمندوبيات الوزارية، وعدد من الفعاليات الحقوقية والأكاديمية والإعلامية. 

منتدى المواطنة

ع. بلبشير

2016-04-30 2016-04-30
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير