حسنية أكادير يهزم مولودية وجدة بملعب “أدرار”

393417 مشاهدة

استقبل فريق حسنية أكادير منافسه مولودية وجدة بالملعب الكبير لأكادير، مساء اليوم الأحد، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، في لقاء كروي برسم الجولة 28 من البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب“، قاده الحكم نور الدين الجعفري.

الجولة 28، التي برمجت الجامعة الملكية لكرة القدم جميع مبارياتها في التوقيت نفسه، نظرا للصراع المحتدم بين فرق المقدمة لنيل اللقب، وكذلك فرق أسفل الترتيب التي تصارع من أجل البقاء ضمن فرق الصفوة وتفادي النزول، وهو الأمر الذي يعني ضيف فريق الحسنية، الذي قدِم إلى أكادير برصيد 29 نقطة.

وعرف الشوط الأول من المقابلة نتيجة البياض، فيما شهدت بداية الشوط الثاني، وبالضبط الدقيقة الأولى منه، تسجيل فريق الحسنية هدفا من توقيع اللاعب الشاب كريم بركاي.

وبهذا الفوز يرتقي رصيد الحسنية إلى 41 نقطة، ليحتل الرتبة السادسة على بُعد دورتين من نهاية الموسم، مع مقابلة ناقصة أمام الكوكب المراكشي، سيجريها بمراكش يوم الخميس المقبل؛ أما مولودية وجدة فتجمد رصيده في 29 نقطة، ليبقى في الرتبة الثالثة عشرة.

2016-05-22 2016-05-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير