جمعية الاخاء للأشخاص المعاقين بمدينة وجدة تحظى بتدريب في رياضة ابيناكا تحت إشراف عبد السلام بولعيون مبدع ابيناكا

186986 مشاهدة

جمعية الاخاء للأشخاص المعاقين

بمدينة وجدة تحظى بتدريب في رياضة ابيناكا

تحت إشراف مبدع ابيناكا السيد عبد السلام بولعيون

بفخر واعتزاز تسعى اللجنة الوطنية لرياضة ابيناكا على وضع الاشخاص المعاقين موضع الاهتمام والعمل على تعزيز حقوقهم الطبيعية وضمان تمتعيهم بحياة كريمة،وذلك بفتح المجال لهم بممارسة الرياضة لإبراز قدراتهم وطاقاتهم وتأكيد مهاراتهم البدنية والنفسية.

وعلى هذا المنوال، كانت جمعية الاخاء للأشخاص المعاقين بمدينة وجدة في قلب التداريب التي اشرف عليها مبدع ابيناكا السيد عبد السلام بولعيون يوم امس، والتي تأتي في إطار التحضيرات الجارية لهذه الفئة لولوج منافسات بطولة كاس النصر للصحراء المغربية في رياضة ابيناكا بمدينة السمارة يومي 30-31 من الشهر الجاري.

وقد تعرف المنخرطون على بعض تقنيات رياضة ابيناكا التي ينبغي ان يمتلكها المشارك حتى تساعده في تقديم اداء متميز ويحقق من خلالها نتائج مرضية.

وفي الختام شكرت رئيسة جمعية الاخاء للأشخاص المعاقين رئيس اللجنة الوطنية لرياضة ابيناكا على هذه المبادرة الراقية والمتميزة ومساهمته الفعالة في ربط الجسور مع هذه الفئة لإدماجها في النسيج المجتمعي، والجمعوي.

2016-01-19 2016-01-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير