جديد – ميركاتو – المولودية الوجدية

294457 مشاهدة

جديد – ميركاتو –  المولودية الوجدية

تعززت تشكيلة فريق المولودية الوجدية بعناصر في مختلف الخطوط هذا وقد علمنا من مصادر موثوق منها تعاقد المكتب المسير للفريق الوجدي وبطلب من المدرب عزالدين ايت الجودي  مع المدافع احمد الرحماني بعقد لمدة سنة ونصف وهوبالمناسبة  ابن الفريق راكم تجربة مع عدة فرق مغربية منها فريق الرجاء البيضاوي والمغرب الفاسي واتحاد طنجة، ومن اجل تعزيز خط الهجوم واصل فريق المولودية تعاقداته الشتوية  وذلك بضم اللاعب ياسين بيوض القادم من نادي رجاء بني ملال، وينتظر ان يشارك كل من المدافع الرحماني وياسين بيوض في اللقاء الذي سيجريه الفريق الوجدي امام فريق الفتح الرباطي برسم الدورة الاخيرة من البطولة الاحترافية التي سيحتضنها المركب الشرفي عصر يوم الخميس 7 يناير الجاري.

  من جهة اخرى وصل امس الثلاثاء الى مطار وجدة انجاد لاعبان من الجزائر  الامر يتعلق بالمهاجم  الجزائري فارس حميتي يبلغ من العمر 29 سنة جاور عدة فرق اخرها مولودية شباب العولمة ولاعب افريقي اخر باتريك كواكو – 28 سنة –  لعب  مع اسيك ميموزا الافواري وفاز معه بثلاثة القاب وثلاثة كؤوس قبل ان يلتحق للعب بالدوري المغربي وبالضبط بفريق حسنية اكادير ثم  انتقل للنادي الرياضي صفاقصي التونسي.

   

            .           عبدالقادر البدوي

ع. بلبشير

2016-01-06 2016-01-06
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير