توقيف مجموعة من المشتبه بانتمائهم إلى داعش بثلاثة أمكنة متفرقة وسط مدينة وجدة

68587 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 24 يونيو 2016 - 12:56 صباحًا
2016 06 24
2016 06 24

تمكنت عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية ” البسيج ” التابعة للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني ، يومه الخميس 23 يونيو الجاري ، من إيقاف مجموعة من المشتبه بانتمائهم إلى تنظيم ‘ الدولة الإسلامية ‘ ( داعش ) ، بثلاثة أمكنة مختلفة بمدينة وجدة .

الخبر أكده والي ولاية جهة الشرق محمد مهيدية إبان مراسيم توقيع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الشرق وولاية أمن وجدة تتعلق باقتناء معدات ووسائل لوجستيكية لفائدة الأمن بالجهة ، بعد أن نوه بهاته العملية النوعية الاستباقية .

وعرف محيط الأماكن الثلاث التي شهدت عملية اعتقال المشتبه فيهم ، والمتمثلة في سوق ‘ الغزل ‘ بالمدينة القديمة ( سوق الذهب) ، وشقة بعمارة تطل على شارع علال الفاسي المؤدي إلى حي لازاري ، بمحاذاة سوق الفلاح المعروف بوجدة ، وأخرى بالقرب من قاعة الأفراح ‘ دار السبتي ‘ ، وهي أمكنة متقاربة فيما بينها ، وتعرف حركة تجارية دؤوبة واكتظاظا كبيرا للمواطنين ، ( شهدت ) استنفارا أمنيا ملحوظا أثار انتباه السكان الذين تسابقوا صوب الدور المستهدفة ، وتعالت أصواتهم تنديدا بسلوكات المشتبه فيهم ، الذين قدرت عددهم بعض المصادر بعشرة أشخاص ، الرامية إلى ترويع المواطنين والاعتداء على أمنهم وأمانهم .

عبد القادر بوراص

وجدة البوابة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي وجدة البوابة