توريس يبتلع لسانه في مباراة الديبور وأتليتيكو مدريد

344440 مشاهدة

ابتلع فيرناندو توريس مهاجم فريق “أتليتيكو مدريد” لسانه، إثر تدخل قوي من لاعب فريق “ديبورتيفو لاكورونا” في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس 02 مارس.

وحبست لحظة إصابة تورس، الأنفاس في ملعب “ريازور”، وسط حالة هلع سواء فوق أرضية الملعب من لاعبي كلا الفريقين، أو من طرف الجمهور الذي صفق طويلا لحظة نقل توريس خارج الملعب إلى المستشفى.

وانفرد اتلتيكو مدريد بالمركز الرابع اثر تعادله مع مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا 1-1 الخميس في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم. ورفع اتلتيكو مدريد رصيده الى 46 نقطة، وتقدم بفارق نقطة واحدة على شريكه السابق ريال سوسييداد الذي اكتفى ايضا بالتعادل مع ضيفه ايبار 2-2 الجمعة في الافتتاح، مقابل 20 نقطة لديبورتيفو في المركز السابع عشر. على ملعب ريازور البلدي وامام نحو 20 الف متفرج، فوجىء اتلتيكو بشباكه تهتز في وقت مبكر بقذيفة اطلقها فلورين اندوني من مسافة بعيدة في اسفل الزاوية اليمنى (13). وحاول رجال المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني استدارك الموقف، لكن التسرع طبع اداءهم خلال ما تبقى من وقت في الشوط الاول لتبقى النتيجة على حالها. وفي الشوط الثاني، ادرك الفرنسي انطوان غريزمان التعادل للضيوف بنفس الطريقة (68) رافعا رصيده الى 10 اهداف في البطولة. وتختتم المرحلة لاحقا بلقاء اشبيلية الثالث (52 نقطة)مع اتلتيك بلباو الثامن (38 نقطة).

– ترتيب فرق الصدارة:

1- برشلونة 57 نقطة من 25 مباراة

2- ريال مدريد 56 من 24

3- اشبيلية 52 من 24

4- اتلتيكو مدريد 46 من 25

5- ريال سوسييداد 45 من 25

المصدر - مدي1تيفي.كوم ووكالات
توريس يبتلع لسانه في مباراة الديبور وأتليتيكو مدريد
2017-03-03 2017-03-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

وجدة البوابة