توتنهام يرفع شعار: ليستر سيتي.. نحن قادمون إليك

126614 مشاهدة

توتنهام يرفع شعار: ليستر سيتي.. نحن قادمون إليك

يقترب توتنهام هوتسبير من إنهاء الموسم بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في مركز أفضل من غريمه أرسنال لأول مرة منذ 20 عاما بعد فوزه 3-صفر على مانشستر يونايتد اليوم الأحد، لكن أنظاره لا تزال مسلطة على الجائزة الكبرى.

وبدا أن المنافسة على اللقب صارت من جانب واحد بعد فوز المتصدر ليستر سيتي 2-صفر على سندرلاند اليوم ليتسع الفارق مع ملاحقه إلى 10 نقاط، لكن توتنهام تحمل الضغط وقدم عرضا رائعا أمام يونايتد.

وفاز توتنهام في ملعبه على يونايتد لأول مرة منذ 2001 وأحرز أهدافه الثلاثة في غضون 6 دقائق فقط عن طريق ديلي ألي وتوبي الدرفيريلد وايريك لاميلا وهتف مشجعوه “ليستر سيتي. نحن قادمون إليك” في أرجاء استاد وايت هارت لين.

ويبتعد توتنهام بفارق 7 نقاط عن الصدارة مع تبقي 5 جولات، وتصب الترشيحات بقوة في صالح ليستر لكن يسود شعور بالتحدي بين لاعبي توتنهام ومدربهم ماوريسيو بوكيتينو.

وقال ايريك داير لاعب وسط توتنهام “كنا نعرف أن مشوارا طويلا ينتظرنا لكننا ظهرنا بشكل رائع في النصف الثاني من الموسم.”

وأضاف “سنسعى للفوز في المباريات الخمس وسنرى ماذا سيحدث وسنكافح حتى النهاية وهذا ما يتوقعه الجميع لكن الفارق لمصلحة ليستر.”

وبتفوقه بست نقاط على أرسنال ثالث الترتيب و12 نقطة على يونايتد صاحب المركز الخامس فإن توتنهام ضمن بنسبة كبيرة التأهل لدوري أبطال أوروبا، وهي المسابقة التي تأهل لها مرة من قبل في موسم 2010-2011 وبلغ دور الثمانية.

وسيمثل هذا إنجازا كبيرا لبوكيتينو في موسمه الثاني مع توتنهام، لكنه يؤمن بقدرته على تخطي ليستر والتتويج باللقب لأول مرة منذ عام 1961.

وقال المدرب الارجنتيني الذي لم يشاهد الهدف الثالث اليوم بعدما توجه للمرحاض “أنا فخور جدا باللاعبين وكان من المهم إظهار شخصيتنا ونضجنا.”

وتابع “اليوم اقتربنا خطوة من المقدمة ولعبنا تحت ضغط لتقليص الفجوة وكنا نستحق النتيجة.

“أعتقد أننا بعثنا برسالة اليوم مفادها الصبر ومواصلة الكفاح في انتظار تعثرهم وفي الواقع من الصعب تقليص فارق النقاط السبعلكن أداء مثل الذي قدمناه اليوم يظهر أن الفريق متمسك بالأمل.”

وأضاف بوكيتينو “من المهم أن نواصل اظهار هذه العقلية.”

رويترز

2016-04-10 2016-04-10
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير