تندرارة: اقصاء مجموعة من الطلبة المجازين من الاستفادة من الايام التكوينية المتعلقة بالتحضير لولوج المراكز التربوية الجهوية

55838 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 4 أغسطس 2016 - 7:44 مساءً
2016 08 04
2016 08 04
وجدة البوابة: الصديق كبوري
بلغنا من مصادر مؤكدة من مركز تندرارة باقليم فجيج أنه تم اقصاء مجموعة من الطلبة المجازين من الاستفادة من الايام التكوينية المتعلقة بالتحضير لولوج المراكز التربوية الجهوية ,
وتجدر الاشارة الى أن هذا التكوين ينظمه المجلس الاقليمي ويخول للمستفيد الحصول على شهادة التكوين و الولوج الى عالم الشغل في اطار العمل بالعقدة كما تخطط له الحكومة الحالية التي تسعى جاهدة الى ضرب الوظيفة العموية وشرعنة العمل بالعقدة تطبيقا لتوصيات المؤسسات الدائنة .
وحسب التحريات فالأمر يتعلق بمجموعة من الشباب المنتمين لجماعة العدل والاحسان التي ترفض السلطات الترخيص لها للقيام بأنشطتها .
وارتباطا بنفس الموضوع نشير أنه سنة 2014 حرمت السلطات الاقليية بفجيج مجموعة من رجال ونساء التعليم من المشاركة في عملية الاحصاء العام للسكان والسكنى لا لشيء الا لانهم ينتمون لمشارب سياسية وفكرية لا ترضى عنها جهات معينة .
ولنا عودة للموضوع
بوعرفة : الصديق كبوري
وجدة البوابة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي وجدة البوابة