تمسمان / إقليم الدريوش: إختفاء شاب بعد هجرته عبر جيت سكي

77717 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 11 سبتمبر 2016 - 8:41 مساءً
2016 09 11
2016 09 11

تمسمان/ وجدة البوابة: علمت وجدة البوابة من مصادر عليمة ان شابا في مقتبل العمر ينحدر من دوار اقبالن بجماعة تمسمان إقليم الدريوش قد اختفى منذ 23 يوما تقريبا بعد أن هاجر رفقة صديق له على متن دراجة بحرية من شاطئ صفيحة ..

وقالت نفس المصادر ان الشاب يدعى “وليد” كان قد استقل مع صديق له دراجة بحرية من شاطئ صفيحة وهجرا بها نحو الجنوب الاسباني الا ان صديقه عاد بعد ان القت الشرطة الاسبانية القبض عليه في حين اختفى صديقه في ظروف غامضة ..

واضافت المصادر ذاتها ان الشاب الذي تم القبض عليه من طرف الشرطة الاسبانية عاد الى المغرب عبر مدينة سبتة و منها الى الحسيمة في حين مزال صديقه “وليد” لم يظهر له اي أثر بالرغم من زعم صديقه العائد انه فر هاربا لحظة تدخل الشرطة الاسبانية لاعتقالهما..

و تعيش اسرة وليد لحظات حرجة بسبب فقدان ابنهما منذ اكثر من 17 يوما بعد تضارب الرواية حول مصيره خاصة و ان رواية صديقه العائد لم تقنعهم بالشكل المطلوب على اعتبار ان “وليد” لا يمكن ان يفوت فرصة الاتصال بعائلته ان كان قد وصل بسلام الى اسبانيا حسم ما يزعم صديقه

وجدة البوابة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي وجدة البوابة