تكريم نورالدين الرافعي في اختتام النسخة الأولى من دوري المرحوم الضرضوري

140622 مشاهدة

وجدة البوابة: حسن الزحاف

أشرف محمد مهيدية، والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنكاد، ليلة يوم الأحد 26 يونيو، على حفل اختتام فعاليات دوري ” المرحوم محمد السعيدي الملقب بالضرضوري“ لكرة القدم المصغرة في نسخته الأولى فئة الفتيان بالقاعة المغطاة لحي النجد بوجدة، وذلك اعترافا لما أسداه المرحوم خدمة لكرة القدم الوجدية.

وجمعت المباراة النهائية بين فريق حي النيلو وفريق العساكر المنتمي لحي ولد الشريف، وانتهت بفوز الأخير.

وعرفت التظاهرة تنظيم حفل التتويج على شرف المشاركين والمتوجين في الدوري، والذي أشرف خلاله محمد مهيدية،على تكريم عائلة المرحوم محمد السعيدي، بالإضافة إلى نورالدين الرافعي المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بعمالتي وجدة أنكاد وتاوريرت ،تقديرا له على المجهودات المتميزة التي يبذلها من أجل الرقي بمستوى قطاع الشباب والرياضة بالإقليمين بصفة خاصة، وبجهة الشرق بصفة عامة.

وجدير بالذكر، فالدوري المنظم من طرف النجم الوجدي لكرة القدم، بشراكة مع مديرية الشباب والرياضة ، عرف مشاركة ثمانية فرق تنتمي لمختلف أحياء مدينة وجدة ، ظهرخلاله اللاعبون بمستوىجيد ، وحاولوا تقديمالنمودج في الروح الرياضيةبوجدة.

2016-07-04 2016-07-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير