تأطير نشاط تربوي بمؤسسة “ساندرينيو” للتعليم الخصوصي لفائدة أساتذة الرياضيات

76739 مشاهدة

تم تنظيم درس للمناقشة في مادة الرياضيات بمجموعة مدارس “ساندرينيو” Sandrinio للتعليم الخصوصي، من طرف الأستاذ حسن جلطي بقسم الثالثة إعدادي حول طرائق حل نظمات من الدرجة الأولى بمجهولين، وذلك يوم الإثنين 11 أبريل 2016، تحت إشراف مفتش مادة الرياضيات السيد عبد الناصر بلبشير، حضره أساتذة مادة الرياضيات العاملون بكل من الثانويات الإعدادية: الجاحظ، البكري، المكي الناصري، مولاي سليمان، تيفاريتي، بالإضافة إلى الأساتذة العاملين بالمؤسسات الخصوصية: الصبح، ابن سينا، الياسمين الكبرى، كسب المعرفة.

وقد نجح الأستاذ حسن جلطي في تحقيق أهدافه من الدرس، حيُ نهج طريقة حوارية نشيطة مكنت متعلميه من المشاركة الفعلية في تحديد طرائق حل النظمات المقترحة، ما جعل الحاضرين يستمتعون بالعروض المعرفية والبيداغوجية القيمة التي قدمها الأستاذ خلال هذه الحصة. ولعل ما ساعد على إنجاح الدرس أكثر، انخراط إدارة المؤسسة في مختلف أنشطة اليوم، حيث ساهموا في توفير الظروف المناسبة للنشاط، كما ساهمت السيدة “ساندرين” رفقة السيد “العياشي” المسؤولان بالمجموعة المدرسية، بمداخلات تربوية قيمة وأفكار وآراء متميزة، كانت جلها بمثابة أجوبة عن بعض أهم تساؤلات السادة الأساتذة الحاضرين.

كلمات دليلية , ,
2016-06-08 2016-06-08
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير