بمناسبة عودة المغرب للاتحاد الإفريقي الفنان التشكيلي عبد القادر بلبشير يرسم بالمباشر لوحة تعبيرية في حفل ملحمة مغرب إفريقيا بوجدة

306336 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 14 فبراير 2017 - 9:31 صباحًا
2017 02 14
2017 02 14

فيديو + صور معبرة:أحيى عدد من مشاهير الفن والغناء في المغرب، وسط تنظيم محكم، حفلا فنيا، يوم السبت 11 فبراير 2017، بساحة زيري بنعطية بمدينة وجدة، حفلا بهيجا بمناسبة العودة المظفرة للمملكة المغربية إلى داره الاتحاد الإفريقي.

وشهد الحفل، المنظم من طرف شركة S&J event ، حضور مجموعة من النجوم، ابرزهم، الفنان عبد القادر بلبشير والفنان الدوزي وحاتم عمور وسعيدة شرف وفاطمة الزهراء العروسي ونجاة الرجوي وحميد بوشناق ومحمد رضا، وخالد بناني ومجموعة أش كاين ومجموعة فناير والفنانة الأمازيغية تاشينويت وفنانون آخرون ..

وأدى الفنانون في وصلة غنائية مشتركة، أغنية نداء الحسن، إضافة إلى ترديدهم النشيد الوطني المغربي الذي تفاعل معه بشكل كبيرا الجمهور الوجدي، كما رسم مباشرة على الخشبة بالمناسبة ذاتها الفنان التشكيلي عبد القادر بلبشير لوحة تعبيرية تخلد الحدث قال الفنان إنه سوف يهديها إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله…

وجدة البوابة

وجدة البوابة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي وجدة البوابة