بلاغ : المنظمة الديمقراطية للشغل بجهة مراكش آسفي

69599 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 25 أغسطس 2016 - 11:29 مساءً
2016 08 25
2016 08 25

تلقت المنظمة الديمقراطية للشغل بجهة مراكش آسفي بيانا صادرا عن المنظمة الديمقراطية للبيئة حول حقيقة الخروقات الإدارية للمصلحة الجهوية للبيئة بمراكش وإننا إذ نعبر عن أسفنا العميق لما ورد في البيان المذكور، والذي أساء لمجموعة من الشباب من خيرة أطر الإدارة العمومية والمعروفين بسمعتهم الطيبة وتفانيهم في العمل، وأيضا بانخراطهم في العديد من المبادرات المواطنة، ننفي من جهتنا ما ورد في البيان المذكور خصوصا بعد اطلاعنا على العديد من الوثائق الدامغة النافية للإتهامات الموجهة للمعنيين في إطار صراع شخصي ضيق ننآى بمنظمتنا العتيدة عنه.

وما اتخاذنا لهذا الموقف الواضح والصريح إلا إيمانا منا بأن العمل النقابي مسؤولية جسيمة تجاه الشغيلة جمعاء وليس اصطفافا يحكمه الإنتماء أو المصلحة.

عن المجلس الجهوي

الرباط في:  الأربعاء 24 غشت 2016

بلاغ للراي العام

   ان  المكتب التنفيذي للمنظمة الديمقراطية للشغل بعد اطلاعه على مجموعة من الوثائق والبيانات حول التصرفات والممارسات الصادرة عن السيد  دياب عبد الرحيم عضو المكتب الوطني للمنظمة الديمقراطية للبيئة بمراكش يقرر تجميد عضوية  السيد دياب عبد الرحيم عضو بالمنظمة الديمقراطية للبيئة بمراكش و من كل الأجهزة النقابية  الى حين عرض ملفه على لجنة التأديب والأخلاقيات ، نظرا لعدد من التجاوزات الخطيرة التي تتنافى ومبادئ وقوانين المنظمة والأخلاق النقابية بها . وبالتالي فكل ما سيصدر  مستقبلا عن المعني بتجميد العضوية  ،  من ممارسات او  كتابات أو ما سينشر مستقبلا في وسائط التواصل الاجتماعي باسم المنظمة الديمقراطية للشغل او باسم المنظمة الديمقراطية للبيئة  لا تلزم  منظمتنا النقابية في شيء ،ويحمله  كل التبعات القانونية والادارية وذلك وفق القوانين الجاري بها العمل في هذا الصدد.

                                   عن المكتب التنفيذي

وجدة البوابة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي وجدة البوابة