بعد “لوبيز”.. لباس فاضح ورقصات مثيرة لمغنية أسترالية في “موازين”

486808 مشاهدة

ظهرت بلباس فاضح شبيه بالذي ارتدته المغنية “جينيفير لوبيز” العام الماضي

بعد “لوبيز”.. لباس فاضح ورقصات مثيرة لمغنية أسترالية في “موازين”

أثار لباس ورقصات المغنية الأسترالية “إيجي أزاليا” في مهرجان موازين، ردود فعل مستنكرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إحيائها سهرة بمنصة حي “السويسي” ليلة أمس السبت، في ثاني ليالي مهرجان “موازين إيقاعات العالم” بالرباط.

وظهرت مغنية “الراب” و”الهيب هوب” الأسترالية (26 عاما)، بلباس فاضح شبيه بالذي ارتدته المغنية “جينيفير لوبيز” في النسخة الماضية للمهرجان في نفس المنصة، والذي أثار ردود فعل قوية في الساحة السياسية والإعلامية.

وأدت “إنجي أزاليا”، برفقة راقصات من فرقتها، عدد من أغانيها برقصات مثيرة، من بينها أغنية “الأرملة السوداء”، وأغنيتها “Fancy”، كما أدت أغنية “Work”.

وسبق للأمريكية من أصل أسترالي “أزاليا”، أن غنت إلى جانب جينفر لوبيز في كليب واحد، ركزت معظم مشاهده على الرقص “بالمؤخرة” في مشاهد ذات إيحاءات جنسية شاذة.

وأثارت مشاركة لوبيز في المهرجان الذي تنظمه جمعية “مغرب الثقافات” في دورته السنة الماضية، جدلا واسعا وصل صداه إلى قبة البرلمان، حيث تقدم مستشارون برلمانيون بسؤال مستعجل إلى وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، كما راسلت الحكومة بخصوصه الهيئة العليا للسمعي البصري قصد اتخاذ الإجراءات اللازمة في حق القناة الثانية التي عمدت إلى نقل حفل لوبيز مباشرة.

ع. بلبشير

2016-05-22 2016-05-22
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير