بعد الإطاحة بمازيمبي: جماهير الوداد تستقبل اللاعبين بالورود في مطار محمد الخامس

79894 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 22 أبريل 2016 - 9:34 صباحًا
2016 04 22
2016 04 22

بعد الإطاحة بمازيمبي: جماهير الوداد تستقبل اللاعبين بالورود في مطار محمد الخامس

تقاطرت جماهير فريق الوداد الرياضي، منذ صباح اليوم الخميس، على مطار محمد الخامس لاستقبال البعثة الودادية، بعد التأهل  الهام الذي حققته المجموعة  بعصبة الأبطال الإفريقية، وعودته بتأشيرة المرور إلى دور المجموعات من قلب “الكونغو”، على حساب مازيمبي.

وقرر الأنصار تخصيص استقبال يليق باللاعبين والطاقم الفني، بعد الصعوبات الكبيرة التي عانى منها الفريق بالأدغال الإفريقية، خلال مباراة الإياب، والمضايقات العديدة التي انتهت بسرقة الهواتف المحمولة الخاصة بالبعثة، عشية أمس الأربعاء، عقب المباراة أمام مازيمبي الكونغولي.

الوداد  بقيادة المدرب الولزي جون توشاك،استطاع  إسقاط صاحب لقب الموسم الماضي، ذهابا وإياباً، وأعلن نفسه منافسات على اللقب الإفريقي بعد المستوى الكبير الذي قدمه اللاعبون والطاقم الفني.

وتم إهداء باقات من الورود لكل لاعبي الوداد والمدرب جون توشاك بعد وصولهم إلى الدار البيضاء، في وقت ردد فيه لاعبو الفريق شعارات النادي، وخاصة ترديدهم لهتاف التتويج بالدوري المغربي.

وتم تداول مقاطع لشريط فيديو سجله لاعبو الوداد بالكونغو يتوعدون باقي أندية الدوري المغربي وهم يهتفون “انتظرونا نحن قادمون”.

وجدة البوابة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي وجدة البوابة