برشلونة المصدوم يتساوى مع اتليتيكو مدريد بعد هزيمة جديدة

52785 مشاهدة

برشلونة المصدوم يتساوى مع اتليتيكو مدريد بعد هزيمة جديدة

برشلونة (رويترز) – تعرضت آمال برشلونة في الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لانتكاسة أخرى بعد الهزيمة على ملعبه 2-1 أمام بلنسية يوم الأحد ليخسر للمرة الثالثة على التوالي في الدوري للمرة الأولى منذ 2003.

ويتساوى فريق المدرب لويس انريكي مع اتليتيكو مدريد برصيد 76 نقطة لكل منهما لكن برشلونة يتصدر المسابقة بفضل تفوقه في المواجهات المباشرة مع الفريق الذي أخرجه من دوري أبطال اوروبا.

وفي وقت سابق يوم الأحد تجاوز اتليتيكو مدريد بسهولة ضيفه غرناطة 3-صفر ليتساوى في عدد النقاط مع برشلونة بعد أن سجل فرناندو توريس هدفه الرابع في اخر أربع مباريات.

وافتتح الاسباني كوكي التسجيل في الدقيقة 15 قبل أن يصنع الهدف الثاني لتوريس في الدقيقة 59 واختتم البديل انخيل كوريا الأهداف في الدقيقة 83.

وسحق ريال مدريد – الذي قال مدربه زين الدين زيدان في فبراير شباط إن سباق اللقب انتهى – خيتافي 5-1 يوم السبت ويتأخر بنقطة واحدة خلف فريقي الصدارة.

وتقدم بلنسية في الدقيقة 27 بفضل هدف من ايفان راكيتيتش لاعب برشلونة بالخطأ في مرماه وفاجأ سانتي مينا مشجعي الفريق صاحب الأرض بعد أن ضاعف من تقدم الضيوف قبل ثوان من نهاية الشوط الأول.

وقلص ليونيل ميسي النتيجة في الدقيقة 64 مسجلا الهدف رقم 500 في مسيرته لكن الفريق القطالوني – الذي فرط في تفوقه بتسع نقاط في الصدارة – عانى من أجل إدراك التعادل.

ورغم ثالث هزيمة على التوالي لبرشلونة في الدوري لأول مرة منذ 2003 بقي لويس انريكي متفائلا بشأن فرص فريقه في احراز اللقب. من ريتشارد مارتن

2016-04-18 2016-04-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير