بدر هاري يستعدّ للعودة إلى الحَلبة من سجن هولندا من ريكو ثم اعتزالٌ بعد عامين

53663 مشاهدة

يستعد بدر هاري، البطل العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ، لعودة قوية إلى حلبة المصارعة بعد خروجه من السجن، إذ يتمرن بشكل يومي، بعدما حوّل السجن إلى صالة رياضة، مواظبا على تداريبه، استعدادا لمجموعة من النزالات سيخوضها فور إطلاق سراحه، إذ يرغب البطل المغربي في أن يظهر للعالم على أنه الأفضل في رياضته، خصوصا بعد الهزيمة المفاجئة التي تلقاها أمام خصمه ريكو فرهوفن، ووعد خلالها بالانتقام.

وكشف مدرب بدر هاري في تصريحات صحفية، أن الأخير يتدرب بشكل يومي داخل السجن، إذ يرغب في إضافة عامين من مساره في رياضة الكيك بوكسينغ مليئين بالانتصارات، كما أنه يريد أن يظهر للجميع أنه الأفضل والبطل رقم 1 من جديد، وذلك بعد الهزيمة التي تلقاها من ريكو فرهوفن، بعد انسحابه من المواجهة بسبب الإصابة المفاجئة التي تعرض في الذراع.

وأكد المتحدث ذاته، أن بدر هاري سيواجه منافسه ريكو من جديد بعد مغادرته السجن، قصد التعرف على البطل الحقيقي، مضيفا: “سنواجه ريكو من جديد، والفائز في هذه المواجهة سيكون البطل.. يجب فقط تحديد المكان والزمان، ولا أستطيع الانتظار أكثر”.

يشار إلى أن المحكمة الهولندية، قضت بالسجن على البطل المغربي بدر هاري، بستة أشهر نافذة، بناء على شكوى كوين إيفيرينك، رجل الأعمال الهولندي، الذي اتهم بدر هاري بالاعتداء العنيف عليه في أمستردام في وقت سابق، وقضى هاري إلى حدود الآن ما يقارب أربعة أشهر في السجن.

كلمات دليلية ,
2017-06-12 2017-06-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

وجدة البوابة