بايرن ميونيخ يفكر في ضم موهبة ريال مدريد

127949 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 10 أبريل 2016 - 9:52 مساءً
2016 04 10
2016 04 10

بايرن ميونيخ يفكر في ضم موهبة ريال مدريد

يستعد المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والذي سيشرف على تدريب فريق بايرن ميونيخ الألماني الموسم المقبل، لتعزيز صفوف الفريق البافاري بعدد من اللاعبين من أجل تطوير الفريق رغم سيطرته المحلية في السنوات الأخيرة وقوته الأوروبية.

وأفادت صحيفة “آس” الإسبانية أن أنشيلوتي يتطلع لضم موهبة ريال مدريد الشاب النرويجي مارتن أوديجارد والذي انضم لريال مدريد في يناير عام 2015 ويلعب في الفريق الثاني “الكاستيا”، ومع أنشيلوتي لعب للفريق الأول.

ويسعى أنشيلوتي لإمكانية ضم النرويجي الشاب الموهوب لصفوف البافاري من أجل تعزيز الفرقة البافارية مستقبلاً بلاعبين يملكون الموهبة والقدرة على تغيير نهج فريق بالكامل.

المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ ماتياس زامر قال: “نحن على اتصال ولكن لا يوجد هناك شئ، نحترم قراره باللعب لريال مدريد، إنه لاعب عظيم ولم نحاول التعاقد معه”.

وتشير الصحيفة الإسبانية أن بايرن ميونيخ كثف من مراقبته للاعب في الأسابيع الأخيرة بناءً على طلب أنشيلوتي، بعدما بدأ اللاعب في التألق من جديد مع الفريق الثاني لريال مدريد.

وجدة البوابة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي وجدة البوابة