المولودية الوجدية لكرة السلة يدخل بقوة في البلاي أوف ويهزم الجيش الملكي بمدينة مكناس

1 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 26 يونيو 2016 - 1:10 صباحًا
2016 06 26
2016 06 26

وجدة البوابة: حسن الزحاف

 خطف نادي المولوديةالوجدية لكرة السلة الأضواء مساء يوم الجمعة 24 يونيو بمدينة مكناس، بعدما تمكن من الخروج منتصرا بحصة 77 مقابل 62 نقطة على فريق الجيش الملكي خلال المباراة التي جمعت الفريقين برسم الدورة الأولى من البلاي أوف المؤهل إلى دور نصف نهاية البطولة الوطنية التي ستحتضنها مدينة وجدة .

ويعتبر هذا الفوز، الذي سيفتح ولا شك الأبواب على مصراعيها للفريق الوجدي من أجل التأهل لنصف نهاية البطولة الوطنية، امتدادا للإنتصارات المتتالية التي جققها خلال المباريات الأربع الأخيرة  ضد كل من الفتح الرباطي بوجدة  وخارج قواعده بكل من طنجة والسمارة وطانطان.

وسينازل نادي المولوديةالوجدية يومه السبت ابتداء من الساعة العاشرة ليلا، بنفس القاعة بمدينة مكناس، فريق شباب الريف الحسيمي، على أن يتقابل ليلة يوم الأحد ضد فريق اتحاد طنجة.

ويتأهل الفريقان المحتلان للصفين الأول والثاني إلى دور نصف نهاية البطولة الوطنية ، حيث سينازلان الفريقين المؤهلين عن المجموعة الثانية التي تجرى مقابلاتها بمدينة القنيطرة، وتضم جمعية سلا والوداد البيضاوي والفتح الرباطي والمغرب الفاسي

ويرى جل المتتبعين لكرة السلة على الصعيد الوطني أن نادي المولوديةالوجدية  أصبح رقما صعبا في معادلة البطولة الوطنية ،وهو ما تؤكده النتائج المحصل عليها هذا الموسم، والتي أهلته للصعود إلى البلاي أوف.

ويسعى نادي المولوديةالوجدية خلال المبارتين المقبلتين ضد كل من شباب الحسيمة واتحاد طنجة في منافسات البلاي أوف،  إلى تأكيد الصورة الرائعة التي ظهر بها ضد الجيش الملكي والذهاب إلى أبعد حد ممكن في بطولة الموسم الحالي 2015/20016 .

وجدة البوابة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي وجدة البوابة