المولودية الوجدية ضرب “ضربة معلم” في مكناس ودخل تاريخ كرة السلة الوطنية

205681 مشاهدة

وجدة البوابة: حسن الزحاف تأهل نادي المولودية الوجدية لكرة السلة لأول مرة في تاريخه الرياضي لدور نصف نهاية البطولة الوطنية، بعد تفوقه ليلة يوم الأحد 26 يونيو بمدينة مكناس على فريق إتحاد طنجة في مقابلة هتشكوكية .

وكان تألق المولودية الوجدية هذا الموسم مستحقا تحقق عقب المرور بجولات كثيرة من المنافسة القوية التي أكد خلالها الفريق الوجدي أنه يستحق الوصول إلى ما وصل إليه رغم الضغوط المادية الكبيرة، والمعنوية من طرف الفرق العتيدة التي واجهته، والتي لم تكن ترغب في تألق المولوديةالوجدية، غير أنالنادي الوجدي كسب التحدي والرهان، وأدخل كرة السلة الوجدية التاريخ بعدما تأهل إلى دور نصف نهاية البطولة الوطنية.

وحقق نادي المولوديةالوجدية الأهم مع نهاية الموسم الحالي ، أولا بكسب انتصارينفي البلاي أوف على حساب فريقين يعدان من خيرة الفرق الوطنية ويتوفران على تجربة طويلة في منافسات البطولة، وثانيا كون الإنتصارات الست المتتالية ضد كل من الفتح الرباطي وطانطان وأمل الصويرة والجيش الملكي وأتحاد طنجة في مناسبتين، أعطت مزيدا من الثقة في النفس وفي المؤهلات والإمكانيات التي يتوفر عليها النادي، لأن مسالة الثقة في النفس مطلوبة لبناء فريق قادر على المنافسة ومقارعة الخصوم. ولا بد من التنويه بالمسار الموفق للاعبين وإصرارهم على بلوغ مرحلة متقدمة من منافسات البطولة الوطنية، حيث كانوا يدركون جدا جسامة المسؤولية الملقاة على عاتقهم في تمثيبل كرة السلة الوجدية، وإسعاد رئيسهم السيد توفيق موسي الذي ضحى بالغالي والنفيس من أجل تاريخ كرة السلة الوجدية. كلمة خاصة يوجهها كافة محبي المولودية الوجدية لكرة السلة للمسؤولين في مدينة وجدة ورؤساء مختلف المجالس المنتخبة بالقول بأن نادي المولودية الوجدية لكرة السلة في جاهزية عالية للعب أمام أي منافس في دور نصف النهاية وتحت أي ظرف كان، وأنه يطمح لتحقيق إنجاز تاريخي لمدينة وجدة، شريطة توفير الدعم المناسب له وتحفيزه لبذل كل ما يستطيع لكي يحقق الإنجاز للرياضة الوجدية.

2016-06-27 2016-06-27
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير