المنسقية الجهوية لوكالة التنمية الاجتماعية ببني ملال تنظم دورات تكوينية لفائدة الجمعيات وأطر المراكز السوسيو تربوية بمدينة القصيبة

68559 مشاهدة

في إطار تفعيل برنامج “التنشيط الاجتماعي عن قرب عبر الثقافة والرياضة والترفيه “، موضوع اتفاقية الشراكة المبرمة بين كل من وكالة التنمية الاجتماعية، والمجلس البلدي لمدينة القصيبة،  تنظم المنسقية الجهوية لوكالة التنمية الاجتماعية بني ملال  أيام 02، 03، 4 و05 غشت 2016 دورات تكوينية لفائدة الفاعلين الجمعويين ومسيري المراكز السوسيو تربوية، المنخرطة في البرنامج بمدينة القصيبة. وتتمحور هذه الدورات حول موضوعي:

Ø    التربية على قيم المواطنة.

Ø    الجانب النفسي للطفل.    

وتهدف هذه الدورات التكوينية إلى تقوية قدرات الفاعلين الجمعويين ومسيري المراكز السوسيو التربوية في  مجال التأطير السوسيو تربوي، من أجل تقوية السلوك المدني وقيم المواطنة داخل الأحياء والتخفيف من مظاهر الانحراف والعنف داخل المدينة، وذلك في أفق المساهمة في إنعاش وتقوية التماسك والاندماج الاجتماعيين، و محاربة كل أشكال الانحراف الاجتماعي بمدينة القصيبة.

2016-08-04 2016-08-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير