المنسقية الإقليمية لمفتشي التعليم بمديرية وجدة أنكاد تكرم متقاعديها

87757 مشاهدة

نظم المجلس الإقليمي لمنسقية تفتيش التعليم الثانوي والابتدائي بمديرية وجدة أنكاد، يوم الجمعة 22 يوليوز 2016 صباحا بمقر المفتشية الإقليمية وجدة، حفلا تكريميا لفائدة 9  مفتشين للتعليم الثانوي والابتدائي، الذين أنهوا مسارهم الإداري والتربوي. ويتعلق الأمر بالسيد محمد كاسمي مفتش مادة العلوم الفيزيائية، والسيد يحيى خروب مفتش مادة الرياضيات، والسيد يحيى هيشور مفتش مادة الاجتماعيات والسيد عبد القادر الحلاص مفتش مادة الفيزياء والسيد علي عبدوس مفتش اللغة العربية، وبالابتدائي السيدة ربيعة صغير وسعيد زياني ومحمد صالحي ويحيى بوسدرة. وقد حضر هذا الحفل البهيج السيد محمد زروقي المدير الإقليمي بوجدة أنكاد، وبعض الموظفين بالمديرية الإقليمية والمفتشية، وعدد من السادة والسيدات المفتشين والمفتشات التابعين للإقليم.

وقد تضمنت فقرات الحفل كلمة المجلس الإقليمي لمنسقية التفتيش في حق المحتفى بهم وكلمة رقيقة للسيد المدير الإقليمي بوجدة أنكاد، ليتناوب السادة المفتشون المتقاعدون على أخذ الكلمة، مبدين تأثرهم بهذه الالتفاتة، ومعلنين استمرارهم على عهد الصداقة والوفاء مع باقي أفراد هيئة التفتيش التربوي بوجدة. وفي ختام الحفل قدمت بعض الهدايا الرمزية للمحتفى بهم، في جو وسمه حضور ثلة من المفتشين ممن غادر سلك التفتيش سابقا، بطابع حميمي، ذكر الجميع بالماضي الجميل، وحفزهم إلى التطلع إلى مزيد من العمل على تطوير الصلات المهنية على أسس من العلاقات الإنسانية الراقية.

المنسقية الإقليمية لمفتشي التعليم بمديرية وجدة أنكاد تكرم متقاعديها

المنسقية الإقليمية لمفتشي التعليم بمديرية وجدة أنكاد تكرم متقاعديها

2016-07-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير