المنتخب المغربي يتفوق على نظيره الطوغولي بثلاثة أهداف لواحد

233123 مشاهدة

وجدة البوابة: 

كأس افريقيا للأمم الغابون 2017 : المنتخب المغربي يتفوق على نظيره الطوغولي بثلاثة أهداف لواحد

فاز المنتخب الوطني المغربي على نظيره الطوغولي بثلاثة أهداف لواحد ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب أوييم، برسم منافسات الجولة الثانية من الدور الأول للمجموعة الثالثة، ضمن نهائيات الدورة ال31 لكأس إفريقيا للأمم 2017 في كرة القدم ، التي تحتضنها الغابون إلى غاية يوم خامس فبراير القادم.

وتعاقب على تسجيل اهداف المنتخب الوطني المغربي كل من عزيز بوحدوز (د14) و غانم سايس (د21) و يوسف النصيري ( د71) ، فيما سجل هدف المنتخب الطوغولي ماثيو دوسيفي (د5) .

وعن المجموعة ذاتها تعادل منتخبا الكونغو الديمقراطية وكوت ديفوار بهدفين لمثلهما، وسجل لمنتخب الكونغو كل من نيكسنيس كيبانو (د10) و جونيور كبنانغا كالونجي (د28) ، فيما وقع هدفي المنتخب الإيفواري ويلفريد بوني (د26) و سيري ديي (د67) .

وكان المنتخب المغربي قد انهزم في الجولة الأولى أمام منتخب الكونغو الديمقراطية (1-0) ، فيما تعادل منتخب كوت ديفوار، حامل اللقب، مع نظيره الطوغولي بدون أهداف .

وعقب هذه الجولة أصبح المنتخب المغربي يحتل المركز الثاني بمجموع ثلاثة نقاط خلف منتخب الكونغو الديمقراطية باربع نقاط ، فيما يحتل منتخب كوت ديفوار المركز الثالث بنقطتين أمام منتخب الطوغو متذيل الترتيب بنقطة واحدة.

2017-01-21 2017-01-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير