المدير الإقليمي للأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين بوجدة أنكاد يعطي انطلاقة امتحانات شهادة السلك الإعدادي من إصلاحية وجدة

63906 مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 20 يونيو 2016 - 9:19 مساءً
2016 06 20
2016 06 20

أشرف السيد المدير الإقليمي للأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة الشرق الدكتور محمد زروقي على عملية فتح الأظرفة الخاصة بامتحانات نيل شهادة السلك الإعدادي على الساعة السابعة و النصف من صباح يوم الإثنين 20 يونيو 2016، و ذلك بحضور السيد رئيس مصلحة الشؤون التربوية و السيد رئيس مكتب الامتحانات و السيد رئيس مركز الامتحانات  و أطر و موظفي السجن المدني بوجدة .

و كانت عملية تسليم الأظرفة الخاصة بامتحانات الفترة الصباحية قد انطلقت ابتداء من الساعة السادسة صباحا بمركز الاعتكاف التابع للمديرية الإقليمية . و ستمتد امتحانات نيل شهادة السلك الإعدادي لثلاثة أيام ابتداء من يوم الإثنين 20 يونيو إلى غاية  يوم الأربعاء 22 يونيو 2016 ، حيث سيجتاز9744  مترشحة و مترشحا بمديرية وجدة أنكاد الامتحانات الإشهادية بثلاث و ثلاثين مركزا موزعا على الوسطين الحضري و القروي ، و التعليم العمومي و الخصوصي .

و قد عملت المديرية الإقليمية على تعبئة جميع الموارد البشرية و المادية ، و تسخير مختلف  الامكانات الكفيلة بإنجاح هذه المحطة الإشهادية العامة ، و تيسير ظروف الاجتياز لجميع المترشحات و المترشحين ، و من بينهم 16 نزيلا بإصلاحية وجدة ، و 07 من المترشحين المكفوفين .

و إذ تتمنى المديرية الإقليمية بوجدة أنكاد التوفيق و النجاح للمترشحات و المترشحين ، فإنها تدعوهم إلى بذل أقصى الجهود لتحقيق النتائج المتميزة المرجوة .

وجدة البوابة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي وجدة البوابة