المديرية الإقليمية وجدة انجاد تهيئ لفتح 12 مركز رياضيا مدرسيا إقليميا

131128 مشاهدة

في إطار تنزيل  الرؤية الاستراتيجية 2015/2030وتفعيلا للمشاريع المندمجة وخاصة المشروع 9 المتعلق بالارتقاء بالعمل التربوي داخل المؤسسات التعليمية ،والهادف إلى دعم وتنويع أنشطة الحياة المدرسية بها .أصدرت المديرية الإقليمية للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الشرق بوجدة انجاد مذكرة تحت عدد 779بتاريخ 6فبراير 2017في شان فتح باب الترشيح لانتقاء أستاذات وأساتذة مادة التربية البدنية والرياضية للعمل بالمراكز الرياضية المدرسية الإقليمية التي ستفتح أبوابها لاستقبال حوالي 4800متعلمة ومتعلما من سلك التعليم الابتدائي ابتداء من الأسدوس الثاني من السنة الدراسية الحالية ،وذلك بغاية حفز التفتح واليقظة عند التلاميذ  وتشجيعهم على ابراز مواهبهم وتنمية الصحة البدنية والذهنية وتثبيت القيم لديهم ،وتعزيز قيم المواطنة والسلوكات المدنية ومكافحة الممارسات الغير الصحية .

ويأتي توسيع المراكز الرياضية بمديرية وجدة أنجاد تنفيذا لبرنامج العمل 2017المنبثق عن المشاريع المندمجة في مرحلته الأولى ،وتحرص المديرية الإقليمية على تتبع إحداث المراكز الرياضية المبرمجة من خلال توفير الموارد البشرية والتجهيزات الضرورية لضمان أداء خدماتها التربوية المرجوة .

مكتب الاتصال بالمديرية الإقليمية وجدة أنجاد

2017-02-15 2017-02-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير