المديرية الإقليمية وجدة انجاد تنظم نشاطا تربويا بإصلاحية وجدة

226336 مشاهدة

في إطار انفتاح المديرية الإقليمية على المؤسسة السجنية ،واعتبارا للأهمية التي توليها للسجناء من التلاميذ، نظمت المديرية الإقليمية وجدة انجاد بتعاون مع جمعية فضاء الفنانين المبدعين يوم الجمعة 17مارس2017على الساعة الثالثة بعد الزوال نشاطا تربويا بإصلاحية وجدة تضمن تقديم عرض مسرحي بعنوان :”دوزييم كلاس”،وقد قدم العرض أعضاء جمعية فضاء الفنانين المبدعيين في أجواء تربوية حضرها السيد مدير المركب التربوي التعاوني أبن خلدون والطاقم الإداري بإصلاحية وجدة ونزلاء الإصلاحية من التلاميذ وغيرهم.وهو النشاط الذي خلف ارتياحا في نفوس المستفيدين الذين عبروا عن رغبتهم في الاستفادة من أنشطة مماثلة .

وتحرص المديرية الإقليمية للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بوجدة أنجاد بتعاون مع إصلاحية وجدة على تنفيذ مخطط مشترك يستهدف تقديم حصص دراسية للتلاميذ من السجناء وخاصة المرشحين منهم لإنجاز الامتحانات الإشهادية إلى جانب برنامج تنشيطي تربوي غايته تكريس القيم الدينية والوطنية والإنسانية المنسجمة مع التوجهات الوطنية العامة ومناهج وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني.

مكتب الاتصال بالمديرية الإقليمية وجدة أنجاد

2017-03-24 2017-03-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير