المديرية الإقليمية وجدة أنجاد: مشروع تأهيل مدرسة عائشة أم المؤمنين مبادرة رائدة لطلبة الماستر

63566 مشاهدة

توج إنهاء مشروع إعادة تأهيل مدرسة عائشة أم المؤمنين الابتدائية بوجدة بحفل أعده طلبة الماستر للموسم الدراسي الحالي صباح يوم السبت 21يناير 2017 على الساعة العاشرة صباحا وقد حضر هذا الاحتفال السيد ميمون مبطيل رئيس مصلح تأطير المؤسسات التعليمية والتوجيه بالمديرية الإقليمية وجدة أنجاد ،والسيد أسليم مصطفى رئيس مكتب الشؤون التربوية ثانوي والسيد مدير المؤسسة المحتضنة للمشروع .

افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم ثم أداء النشيد الوطني من طرف تلاميذ المؤسسة  ليتقدم طلبة الماستر باطلاع الحضور على أهم المنجزات التي شملها مشروع إعادة التأهيل والمتمثل في: صباغة جدران المؤسسة وإعادة تأهيل الساحة والمساحات الخضراء والجداريات التربوية التي أضفت جمالية على المدرسة ،وشملت أيضا تأهيل مكتبة للمطالعة والدعم التربوي وتزويدها بكتب وقصص مختلفة لفائدة المتعلمات والمتعلمين ،كما تخلل هذا الحفل فقرات تنشيطية  شملت مسرحيات ومسابقات في الرسم وعروض ترفيهية وخصصت جوائز للمتفوقين. وتهدف هذه المبادرة إلى تحبيب الفضاء للمتعلمين وتشجيعهم على الدراسة والتفوق، كما تعد تجربة رائدة تهدف إلى تحسين جمالية وفضاءات المؤسسات التعليمية وتجويد خدماتها من قبل طلبة المؤسسة الجامعية في إطار الانفتاح على المحيط.

و قد كان اللقاء فرصة لتقديم الشكر والامتنان لطلبة الماستر على المجهودات المبذولة التي قاموا بها في ثلاث مؤسسات تعليمية برسم السنة الدراسية الحالية 2016/2017، مدرسة 11 يناير ومدرسةمولاي يوسف ومدرسة عائشة أم المؤمنين وجعلها فضاءات مفعمة بالحياة تتوفر فيها شروط الجودة المطلوبة، بغاية تشجيع التمدرس والرفع من مؤشرات النجاح

2017-02-03 2017-02-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير