المديرية الإقليمية وجدة أنجاد تكرم مسيري المصالح المادية والمالية المحالين على المعاش

180359 مشاهدة

وجدة البوابة:

ترأس السيد محمد زروقي المدير الإقليمي لمديرية وجدة أنجاد يوم الخميس 19يناير2017على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال بالمركب التربوي التعاوني ابن خلدون  حفل تكريم بعض أطر المصالح المادية والمالية المحالين على المعاش ،الذي نظم من طرف جمعية هيئة المصالح المادية والمالية لمؤسسات التربية والتكوين بوجدةتعبيرا عن التقدير لما بذلوه من جهود وما قدموه من خدمات متواصلة بضمير مهني عال ونكران للذات في سبيل المصلحة العامة .

وقد استهل الحفل بتلاوة آيات بينات من ذكر الله الحكيم تلتها تلميذة على  مسامع الحاضرين ،ليتقدم  السيد بوزغبة يوسف مسير بثانوية وادي الذهب التأهيلية بكلمة افتتاحية تضمنت الترحيب بالحضور والاشادة بالخدمات الجليلة لمسيري المصالح المادية والمالية المحتفى بهم ودورهم في تطوير  الخدمات بداخليات وخارجيات المؤسسات التعليمية ضمانا لشروط ملائمة ومواتية للتمدرس،كما تضمنت كلمته آبياتا شعرية ومستملحات بالمناسبة في جو أسري يحمل دلالات التكافل والتآزر والحس الاجتماعي الذي تتميز به أسرة التعليم بمختلف هيئاتها، وفي كلمة للسيد الطيبي رئيس جمعية هيئة المصالح المادية والمالية لمؤسسات التربية والتكوين بوجدة بالمناسبة عبر فيها عن شكر وامتنان الجمعية للأطر المحالة على المعاش على ما قدمته لقطاع التربية والتكوين من خدمات رغم بعض الاكراهات التي كانت تعترضها ،موجها الشكر للهيئات النقابية والجمعوية الحاضرة وللسيد المدير الإقليمي والأطر الإدارية العاملة بالمديرية وبالمركب التربوي التعاوني ابن خلدون.

وقدم السيد محمد زروقي المدير الإقليمي لمديرية وجدة أنجاد كلمة بالمناسبة تطرق من خلالها لما تسديه هيئة المصالح المادية والمالية من خدمات قيمة خدمة لمصلحة المتعلمات والمتعلمين ومساهمة منها في الرقي بالمنظومة التعليمية نحو الأفضل ،منوها بالمبادرة التي قامت بها جمعية هيئة المصالح المادية والمالية لمؤسسات التربية والتكوين بوجدةوالمتمثلة في هذا الحفل التكريمي الذي يعد اعترافا لفئة أطر المصالح المادية والمالية بالجميل لما أسدوه من خدمات جليلة طيلة مسارهم المهني.

كما أشاد بخصال ومكارم المحتفى بهم :

  • السيد كاسي احمد
  • السيد الزعزاع ميمون
  • السيد درويش بوفلجة
  • السيد حمو بناصر
  • السيد عمر عيسى
  • السيد عيادي مصطفى

وكفاءتهم المهنية ،مهنئا إياهم على انهاء مسيرتهم العملية ،وقد وسموا المؤسسات التعليمية التي اشتغلوا بها ببصمات خالدة لاتزول.

وفي الختام تم تقديم هدايا رمزية وشواهد تقديرية وباقات ورود للمحتفى بهم اعترافا لهم بتفانيهم في العمل وحرصهم الدائم على توفير الجودة للمتعلمات والمتعلمين كما أخذت صور تذكارية تؤرخ للمناسبة ليختتم الاحتفاء بحفل شاي على شرف والمكرمين .

مكتب الاتصال بالمديرية الإقليمية وجدة أنجاد

2017-01-21 2017-01-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير