الفنان الجزائري ” قادر الجابوني” : مستعد للغناء في الصحراء المغربية

181538 مشاهدةآخر تحديث : السبت 23 يوليو 2016 - 4:13 مساءً
2016 07 23
2016 07 23

نظمت جمعية وجدة فنون ندوة صحفية للفنان عبد القادر هيباوي المعروف باسم ” قادير الجابوني” اليوم الخميس 21 يوليوز بأحد قاعة الفنادق بوجدة، وتم تقديم المغني الشبابي ذو السابعة والثلاثين، من طرف رئيس الجمعية المنظمة لمهرجان الراي بوجدة، و من خلال الندوة الصحفية، عبر الفنان الجزائري عن سعادته لمقابلة الجمهور المغربي الذي وصفه بالذواق للفن الجميل ، ويحفظ عن ظهر قلب كل أغانيه. وأضاف بأن أي فنان جزائري يؤدي أغاني الراي يتمنى المشاركة في مهرجان الراي بوجدة.

وجوابا على سؤال يتعلق بموافقة المطرب الجزائري” قادر الجابوني “، المشاركة من عدمه، في مهرجان فني بالصحراء المغربية في حال وجهت له الدعوة مستقبلا. قال نجم اغنية الراي الجزائري : ” أنا فنان وليست لدي حدود ، وأحب أن أتواجد في كل مكان. وإذا أدركت بأن لي جمهورا في الصحراء المغربية ، فسأذهب عندهم وأغني “. كما تحدث هذا الفنان عن مسيرته الفنية وبعض أسرار تألقه، وركز على مشروعه المستقبلي والمتمثل في انشاء استيديو أو مدرسة فنية صغيرة، تعلم الناشئة أو الجيل الصاعد الأغنية النظيفة والفن الجميل البعيد عن الكلمات المنحطة التي شوهت الذوق العام.

م . مشيور

وجدة البوابة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي وجدة البوابة