الفنانة نادين تحسين بيك تكشف عن دورها في مسلسل هواجس عابرة

392099 مشاهدة

تقف الفنانة نادين تحسين بيك للمرة الأولى أمام كاميرا المخرج مهند قطيش عبر مسلسل “هواجس عابرة”, الذي كتب نصه قطيش بالشراكة مع حسن مصطفى، وتنتجه شركة حاتم للإنتاج الفني, وتتابع حاليًا تصوير مشاهدها في محافظة السويداء بعد أن أدت بعضاً منها في دمشق.

وتلعب نادين في العمل الجديد أحد أدوار البطولة من خلال شخصية “عبير” وهي “فتاة تجاوزت سن الزواج, وتفوح منها رائحة العنوسة بينما تخجل من الاعتراف بذلك متذرعة بحجة اتمام دراستها، وتعمل مع “كمال” الذي يؤدي دوره خالد القيش، وتربطها به علاقة غير واضحة المعالم، لكن غيرتها عليه تظهر واضحة من خلال تصرفاتها وردود أفعالها.

يذكر أن “هواجس عابرة” يأتي في سياق الدراما الاجتماعية, ويقدّم على مدار ثلاثين حلقة قصصًا منفصلة متصلة ضمن إطار كوميدي بسيط، وتدور معظم أحداثه في مكان واحد فضلاً عن بعض المشاهد الخارجية، ويشارك في بطولته أيضاً, كاريس بشار، أحمد الأحمد، فادي صبيح، محمد حداقي، جيني إسبر، خالد القيش ، طلال مارديني، جرجس جبارة ، جمال العلي، سوسن أبو عفار، ريم زينو، علي كريم ، آندريه سكاف وفوزي بشارة , والعمل من تصوير بدر عماد, وكوافير شبلي رومية, وماكياج مارلين شلفون.

المكتب الإعلامي لمسلسل “هواجس عابرة”

دمشق – سورية

2016-10-13 2016-10-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير