العروي: اعتقال سيدة داخل مؤسسة تعليمية

124857 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 13 أكتوبر 2016 - 8:15 صباحًا
2016 10 13
2016 10 13

أوقفت عناصر الأمن بالعروي  سيدة داخل مؤسسة  أنوال التعليمية بالعروي المتواجدة بحي القدس،  بعد أن تم إستدعاؤهم من قبل مدير نفس المؤسسة  الذي  إتهمها بالإعتداء عليه .

وذكرت مصادرنا  أن الأم دخلت في نقاش مع المدير لإرجاع إبنها المطرود للمدرسة لمتابعة تعليمه  كي لا يتعرض للتشرد .دون أن يلقى طلبها أي قبول للإجراءات الصارمة التي أصبحت نيابة التعليم تطبقها على مجموعة من التلاميذ . وهذا ما يدفع الكثير من الأباء للتذمر على رداءة التعليم  و العقوبات المتمثلة في الطرد ، التي تطال  أبنائهم  الراسبين ،لمستواهم الضعيف الراجع بالأساس  في الغالب إلى  غياب  الشروط الملائمة للتمدرس.

السيدة  إعتبرت طرد إبنها نوعا من الحقرة و دخلت في نقاش حاد مع المدير و لم تعتقد أن يكون هذا سببا في إعتقالها  و ترك أبنائها في حالة يرثى لها الجبين  بعد رفض المدير التنازل عن شكايته  رغم تدخل الكثير من المواطنين.

للإشارة فالسيدة رهن الحراسة النظرية منذ بعد زوال يومه الإثنين 10 أكتوبر الي غاية كتابة هذه السطور من الساعة التاسعة و النصف  ليلا من اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر.

ويشير جيرانها أن المعتقلة مظلومة، و  حتى لو أخطأت  في حق الإطار التربوي ، ما كان ليتسبب لها في كل هذه المعاناة  لقلة يد هذه الأسرة و معاناتها اليومية مع توفير قوت أطفالها و تربيتهم .

وجدة البوابة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي وجدة البوابة