السلطات المحلية تشن حملة على مقاهي الشيشة بالدار البيضاء

116445 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 1:10 مساءً
2017 02 16
2017 02 16
هسبريس من الدار البيضاء

شنّت سلطات الدار البيضاء، ليل الأربعاء، حملة واسعة النطاق وسط العاصمة الاقتصادية للمملكة على مقاهي الشيشة، حيث جرى اعتقال العشرات وحجز العديد من النرجيلات والمعسل.

وداهمت مصالح الملحقة الإدارية الثانية بدرب عمر، على رأسها قائد الملحقة والذي كان مرفوقا بالعناصر الأمنية، مقاهي “الشيشة”، خاصة على مستوى شارع علال بن عبد الله، حيث جرى اعتقال عدد من الشباب والفتيات الذين كانوا حينها بهذه المقاهي، إذ جرى تنقيطهم والتعرف على هوياتهم.

كما حجزت السلطات المحلية، خلال هذه العملية التي همت أربع مقاه لـ”الشيشة”، عشرات قنينات النرجيلة إلى جانب كميات كبيرة من المعسل.

وتأتي عملية المداهمة المذكورة على إثر توصل السلطات المحلية بشكايات حول هذه المقاهي؛ الأمر الذي استدعى تدخلها لوقف أنشطتها.

وكانت السلطات نفسها قد شنّت، منذ أيام، حملة مماثلة؛ فداهمت إحدى المقاهي المعروفة بوسط المدينة، وجرى حجز عشرات قنينات النرجيلة وكميات من المعسل. كما جرى التحقيق مع عدد من الأشخاص الذين كانوا بداخلها للتعرف على هوياتهم.

وجدة البوابة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي وجدة البوابة